الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على هامش فاعليات قرعة كأس الأمم الإفريقية.. الخطيب يلتقي نجم الرياضة التونسية طارق ذياب (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 11/أبريل/2019 - 11:40 م

على هامش مشاركته في فاعليات قرعة كأس الأمم الإفريقية، استقبل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلى،  النجم التونسي طارق ذياب  ظهر اليوم، بفرع الأهلي بالشيخ زايد.

وحسب فيديو نشرته صحفة الأهلي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ظهر دياب بصحبة  وائل جمعة، نجم الأهلي الاسبق ومحمود الخطيب.

جاء ذلك حرصًا من نجم الرياضة التونسي، على الاطمئنان على الخطيب، حيث تربطهما علاقة وطيدة، لاسيما وأنهما كان من أبناء نفس الجيل الكروي في الثمانينات.

وتجول دياب، مع رئيس النادي الأهلي بفرع الأهلي بالشيخ زايد لتفقد المنشآت، وملاعب النادي المختلفة.

قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019

وتجرى غداً، الجمعة، مراسم سحب قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، وذلك بمنطقة “سفح الاهرامات”.

وكشف الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف” اليوم عن تصنيف المنتخبات المشاركة في النسخة الـ 32 من بطولة كأس الأمم الافريقية التي تستضيفها مصر.

الوطنية للإعلام: بث فعاليات قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية ستكون على الهواء مباشرة

أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام، أنها ستنقل على الهواء مباشرة فعاليات قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر هذا العام.

وأوضحت الهيئة في بيان لها، أن شاشات الوطنية للإعلام تستعد لتغطية الاحتفال العالمى الذى سيقام فى منطقة الأهرامات، غدا الجمعة.

جاء ذلك انطلاقًا من حرص الهيئة برئاسة حسين زين، على حق المشاهد المصري في مشاهدة قرعة كأس الأمم الإفريقية.

وأكد رئيس “الوطنية للإعلام”، على تكثيف الاستعدادات وتوفير كافة الدعم لنقل هذا الحدث الرياضي الأهم علي مستوى القارة الإفريقية، والحرص على خروج التغطية بأفضل صورة.

وصرح حسين زين، أن الحدث يحظى بمتابعة الملايين من متابعي وعشاق كرة القدم، متمنيًا التوفيق للمنتخب المصري الوطني لكرة القدم والفوز بالبطولة.

تابع مواقعنا