• بحث عن
  • مفاجأة.. محمود الجندي اعتذر منذ شهور عن مسلسل رمضاني لشعوره بقرب الأجل

    سهر عوض

    قبل رحيل الفنان محمود الجندي عُرض عليه تقديم دور في مسلسل “حكايتي”، الذي تقوم ببطولته الفنانة ياسمين صبري، ومقرر عرضه داخل السباق الرمضاني القادم.

    وتوقع البعض أن الجندي قام ببدء تصوير العمل، لكن أكدت مصادر من داخل المسلسل لـ”القاهرة 24″، أن الفنان أعتذر عن الدور منذ مايقرب من ثلاثة أشهر، نظراً لظروفه الصحية التي يمر بها، ولأحساسه بقُرب الأجل، ولم يصور أي مشهد من المسلسل كما أشُيع.

    ويشارك فى بطولة “حكايتي” إلى جانب ياسمين صبرى كلا من وفاء عامر، إدوارد، أحمد صلاح حسنى، أحمد حاتم، أحمد بدير، تامر شلتوت، مها أبو عوف، إسلام جمال، أحمد جمال سعيد، دنيا المصرى، جمال عبد الناصر، مصطفى درويش، سارة نخلة، هبة عبد الحكيم، ومن تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة “سينرجى” .

    أداء صلاة الجنازة على جثمان الفنان محمود الجندي بالبحيرة (صور)

    وأقيمت صلاة الجنازة على جثمان الفنان محمود الجندى اليوم، بمسجد الشيخ عبد الحكم بأبو المطامير فى محافظة البحيرة، جاء ذلك عقب صلاة الظهر مباشرة.

    وجاءت صلاة الجنازة عليه، وسط حضور كبير لمختلف الفنانين وكبار رجال الدولة، حيث رافق جثمان الفنان محمود الجندى فاروق الفشاوى، والفنان بيومى فؤاد.

    وتوفي الفنان صباح اليوم الخميس، فجأة، وعلى الرغم من تخطيه سن السبعين، إلا أن رحيلة جاء صادمًا لأنه استمر حتى لحظاته الأخيرة كان يعمل ويٌقدم المزيد من الأعمال الفنية الهامة، حيث يُعرض له في الوقت الحالي الجزء الثاني من مسلسل أفراح إبليس، الذي يجسد فيه شخصية عابد النمر.

    محمود الجندي على ميعاد مع زوجته التي أعادته برحيلها من طريق الإلحاد (فيديو)

    وحرص عدد كبير من النجوم علي تقديم واجب العزاء بعد وفاة الفنان الراحل محمود الجندي منذ قليل، والذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولي من صباح اليوم، بعد تعرضه لوعكة صحية.

    محمود الجندي على ميعاد مع أحبابه المُقربين الذين ذكرهم كثيرًا في حواراته، ولعل أقربهم كانت زوجته الذي شكل رحيلها جزء هام في تحولاته الفكرية التي عاشها، ومن بينهم ايضًا الفنان مصطفى متولي الذي قال عنه “كان أقرب صاحب ليا ولحد أخر لحظة قبل ما يموت كنت قاعد معاه”.

    ولعل من أكثر الصدمات التي تعرض لها الجندي وتحدث عنها من قبل، كان حريق منزله في 2001، حيث فوجئ وقتها بوجود حريق في الطابق الأسفل من منزله خاصة المكتبة نتيجة ماس كهربائي، فقد فيه رفيقة دربة السيدة ضُحى نتيجة إصابتها باختناق عقب الحريق.

    لم يمر هذا الموقف وقتها على الجندي مرور الكرام، وإنما أعتبره رسالة من الله في هذا التوقيت تحديدًا، بعدما قد أمضى وقتًا في إقتناء الزيد من الكُتب التي تُناقش ما وصفه في أكثر من لقاء بـ”أفكار إلحادية”، لم يكن هذا المشهد سهلًا عليه وهو يجد مكتبته بأكملها تشتعل بها النيران، فلم ينظر وقتها إلا لهذا الركن الموجود به تِلك الكتب، فقرر أن يُعيد تفكيره من جديد.

    عاجل.. وفاة الفنان محمود الجندي (صورة)

    يقول الجندي أنه قرر أن يترك التمثيل باعتباره مهنة “حرام”، لأننا ننقل ما يفعله الناس سواء كان خيرًا أو شرًا، لكن وحسب قوله وجد أشخاص في طريق اتخاذه هذا القرار، وكان أبرزهم تِلك الفترة الشيخ الحبيب علي الجفري الذي أقنعه أنه لابُد وأن يتمسك أكثر بالتمثيل حتى لا يترك المهنة لأصحاب القلوب السوداء والأشرار، وبالفعل أكمل طريقة على هذا النحو.

     الوسوم
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق