الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عقدة الزمالك بالأرقام.. إيهاب جلال: حققنا الفوز على فريق كبير

القاهرة 24
أخبار
الخميس 11/أبريل/2019 - 08:31 م

شهدت مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي والتي انتهت بفوز الأخير هدفين مقابل هدف، والتي جمعت الفريقين على ستاد الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الممتاز تفوق إيهاب جلال المدير الفنى للمصرى بنتيجة 4 / 3 فى المباريات التى أدارها أمام الزمالك.

وبتلك المباراة أصبح عدد مواجهات إيهاب جلال أمام الزمالك 9 مباريات مع أندية “تليفونات بنى سويف، ومصر للمقاصة، والمصرى البورسعيدى”، حقق خلالهم الفوز فى 4 مباريات فيما تعادل فى لقاءين وهُزم فى 3 مواجهات.

ومن جانبه أكد إيهاب جلال المدير الفنى للمصرى أن فريقه حقق أصعب فوز في الموسم أمام الزمالك في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

أوضح إيهاب جلال في تصريحاته بعد اللقاء أن فريقه كان يواجه منافس كبير وكان يتصدر البطولة قبل مباراة الفريقان كما إنه ينافس على اللقب، مشددا على أن المباراة كانت صعبة للغاية

وأضاف المدير الفنى للمصرى قائلا:” أسعد أمر بالنسبة لى هو ابتعاد المصري عن منطقة الخطر والتواجد في المربع الذهبي”

المصري يهدي الأهلي صدارة الدوري بضرب الزمالك بهدفين لهدف

في البداية نجح الفريق البورسعيدي في فرض السيطرة على  منطقة وسط الملعب، لينجح إسلام أبو سليمة مدافع المصري في الدقيقة 40 من زمن المباراة بالتقدم لفريقه بالهدف الأول، عن طريق ضربة حرة على حدود منطقة الجزاء نفذها سعيدو سيمبوري عرضية لداخل منطقة الجزاء استقبلها إسلام أبو سليمة برأسية متقنة على يمين الحارس لداخل الشباك.

في الدقيقة 57 من زمن المباراة سجل أوستين أموتو هدف الفريق البورسعيدي الثاني، حيث استغل إسلام عيسى خطأ طارق حامد ويمرر الكرة لزميله أموتو الذي سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء في مرمى جنش مسجلاً الهدف الثاني.

في اللحظات الأخيرة حاول لاعبو الزمالك تسجيل هدف حفظ ماء الوجه وبالفعل ينجح محمود علاء  في احراز هدف الفريق الأبيض في الدقيقة  90 من زمن المباراة، عن طريق ركلة جزاء.

بهذه النتيجة يتجمد رصيد الزمالك بـ 57 نقطة، محتلا المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، فى الوقت الذى يرتفع رصيد المصرى إلى 45 نقطة محتلا المركز الرابع، لينفرد الأهلي بصدارة الدوري بـ58 نقطة.

الأهلي يحتفل بصدارة الدوري بعد هزيمة الزمالك

احتفلت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بتصدر الفريق الأحمر ترتيب جدول الدوري العام برصيد 58 نقطة، بعد أن سقط الزمالك في فخ الهزيمة أمام نظيره المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين  على ستاد الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الممتاز.

 

 

تابع مواقعنا