الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أرطغرل 144” يتصدر جوجل بعد طرح برومو الحلقة.. تعرف على موعد إذاعتها والقنوات الناقلة 

القاهرة 24
فن
الخميس 11/أبريل/2019 - 10:28 ص

طرحت الصفحة الرسمية لمسلسل “أرطغرل” على تويتر برومو الحلقة 144، وتمت إذاعة “أرطغرل 14” فور انتهاء الحلقة السابقة 143 من المسلسل على القناة التركية الأولى TRT1 و تمت إذاعته مترجم بعدها على موقع النور وكثير من المواقع الأخرى.

موعد مسلسل أرطغرل 144

وتعرض الحلقة في الموعد المحدد لها و ذلك في يوم الأربعاء من كل أسبوع، في الساعه السابعة و النصف 7:30 مساءاً بتوقيت القاهرة و الثامنة و النصف 8:30 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة .

القنوات الناقلة لمسلسل أرطغرل

ويتم عرض “قيامة أرطغرل” الجزء الخامس على قناة TRT1 – تي آر تي 1  وموقع النور مترجمة للغة العربية، وعلى قنوات  دعوة وقناة فور شباب مترجمة للغة العربية، فى سبيل تقديم خدمة متميزة للجمهور الذي ينتظر المسلسل ويتابعه بشغف.

وبالنسبة عن تأخر الحلقة فإنه لم يتم الإعلان عن أي تأخير للحلقة و أنها سوف تذاع في الموعد الرسمي لها كما ذكرناه من قبل .

و من المتوقع الكثير من الأحداث في الحلقات القادمة و ذلك قبل حلقات قليلة، من انتهاء الموسم و انتهاء سلسلة قيامة أرطغرل نهائياً و تتبعها سلسلة “قيامة عثمان”.

قصة مسلسل أرطغرل

“أرطغرل”، مسلسل تاريخي تركي تقع أحداثه في القرن 13 الميلادي، ويدور فى سياق من الاكشن والاثارة والتشويق، ويعرض مقدمات ودوافع تأسيس الدولة العثمانية من عرض سيرة حياة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، قائد قبيلة قايي من أتراك الأوغوز المسلمين ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وقام بدور أرطغرل الممثل التركي إنجين التان دوزياتان.

مسلسل أرطغرل الحلقة 142 الجزء الخامس TRT1.. اعرف التفاصيل وترددات القنوات (فيديو)

الجدير بالذكر أن مسلسل “قيامة ارطغرل” من بطولة إنغين ألتان دوزياتان، كان تاشانير، هوليا دارجان، سردار غوكهان، هاكان فانلي، ديدم بالشين، وهو من إخراج ماتين جوناي، ومن تأليف محمد بوزداغ، أتيلا أنجين.

تعرف على تفاصيل الحلقة 143 من مسلسل “أرطغرل” والقنوات الناقلة (فيديو)

تابع مواقعنا