الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة حلوان: الأمن تعهد بتطهير محيط كلية الفنون الجميلة من المدمنين

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 11/أبريل/2019 - 12:50 م

قال الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، إن القوات الأمنية ستقوم بتطهير شارع محمد ثاقب من العناصر المنحلة والتي تشكل صور للانحراف والانحلال الأخلاقي.

وتابع نجم في تصريح خاص لـ“القاهرة 24”، أنه تدخل فور علمه بشكاوى طلاب كليتي الفنون الجميلة والتربية الفنية، من تفشي للمخدرات في المنطقة، وتعدي بعض المتواجدين علي الطلبة والطالبات، مشيرا إلى أنه تواصل مع مديرية الأمن، والتي تعهدت بتطهير المنطقة تماما، وتواجد قوة شرطية خلال يومين.

وأكد رئيس جامعة حلوان، أنه علي الرغم من تواجد هذه العناصر الضالة في الشارع، خارج عن سيطرة الجامعة، إلا أن إدارة الجامعة لن تتهاون في حق الطلبة، أو تسمح بتعريضهم لأي خطر، خاصة في هذه الفترة التي يضطر فيها الطلاب للتأخير في الكلية لإنهاء مشاريع التخرج ، قائلا “مش هنسمح لحد يؤذي ولادنا”.

يذكر أن عدد من المتواجدين بشارع محمد ثاقب، تعدوا علي طلاب كلية الفنون الجميلة بالأسلحة البيضاء، مما تسبب في وقوع إصابات، هذا بجانب تعرض الدكتورة صفية القباني عميد كلية الفنون الجميلة السائق، لحادث بسبب تواجد هذه التجمعات الشبابية وانتشار المخدرات في شارع محمد ثاقب.

وأعلن اتحاد طلاب الكلية، رفضهم لما حدث ويحدث في شارع محمد ثاقب بالزمالك، من تفشي صور الانحراف والانحلال الأخلاقي الدي يعرض طلاب الكلية إلى كل إشكال وصور الأذى البصري والنفسي.

وطالب اتحاد الكلية، إدارة الكلية المتمثلة في الدكتور سيد قنديل، عميد الكلية التواصل مع المسئولين في وزراة الداخلية، مأمور شرطة قصر النيل، ونقطة شرطة الجزيرة لتأمين شارع الكلية لمنع عودة الأمور الي نصابها، منوها أنه سيسعى كاتحاد لتصعيد المشكلة والقضاء علي هذه الظاهرة.

تابع مواقعنا