الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“قصة حب جديدة”.. تعرف على تفاصيل الحلقة 10 من مسلسل “قيد عائلي” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 11/أبريل/2019 - 12:18 ص

تفاجئ أحداث مسلسل “قيد عائلي” الجمهور في كل مرة بعد عرض الحلقة، مما يثير تساؤلاتهم، وبالإضافة إلى إعجابهم بالأداء الذي يقوم به الفنانين في العمل الذي يعرض على شاشة قناة “DMC”، في تمام الساعة الثامنة مساءاً من السبت إلى الأربعاء.

وإليكم أبرز تفاصيل الحلقة العاشرة من مسلسل قيد عائلي

أصبح محمود كامل الخولي (نضال الشافعي) صديقاً مقرباً لـ مصطفى (أحمد التهامي) زميله الذي هو معه في السجن، وأيضاً في نفس الحلقة تنتهي المدة المقررة لحبسه،  ويخرج من السجن بعد سنوات طويلة وصف معاناتها مع مأمور السجن، ويرجع لحياته الطبيعية.

فرضت ريهام فضل الخولي (أميرة هاني) قرارات حاسمة على العاملين بشركة والدها والتي تديرها في دبي، حتى تنتهي من الصفقات المتأخرة، وذلك خوفاً من كشف والدها ومعرفة زواجها السري، خاصة بعدما طلب منها تعيين أبن عمها نائب مدير.

اقتحام هالة (دنيا عبد العزيز) مائدة الطعام، أثناء جلوس والدها فضل الخولي ووالدتها منال وشقيقها كريم وشقيقتها ماجدة وزوجها وجيه وأولادها، وجاءت لتعاتب والدها وشقيقها على مافعلوه لزوجها وتتهمهم، ولم يصمت والدها وبدء في توبيخها بسبب تصميمها على زواجها من هذا الشخص الذي كان زوج أختها السابق، وقررت والدتها بعض التصرفات التي صدرت منها أن تمنعها من دخول القصر مرة آخرى.

وكما توقعنا بأن وجيه سوف يكون مُرتشياً في إحدى القضايا المخالفة لمهنته، في مقابل الحصول على أموال كثيرة تكفيه لمعيشة أولاده، ظهر بعض الأشخاص المهمين في الحلقة، وتحدثوا عنه ولكن بشكل مباشر، كما كشفو عن المبلغ الذي سيتقاضاه، وذلك تحت مراقبتهم.

ذهاب عفاف (بوسي) إلى منزل أماني (سيمون) وهشام (رامي وحيد)الجديد، وطالبت برجوع أماني لمنزلها مرة آخرى مؤكدة إنها تعمل كخادمة وليست زوجة أبنها، وهددتهم  بأنها سوف تخبر زوجته الأخرى سمر (ميرهان حسين) بشراءه شقة جديدة من خلفها، مما أزعج أحفادها من طريقة حديث جدتهم ونشبت مشادات كلامية بينهم.

بعد قرارات ريهام الحاسمة في الشركة صباحاً، ذهبت إلى منزلها لتستريح بجانب زوجها السري مروان وتحكي له تفاصيل يومها، وإذاً يدق الباب ليظهر عامل توصيل الطعام فتأخذه منه، ليدق مرة آخرى فتظن أنه نفس الشخص، ويظهر أمامها فجأة سامح (خالد سرحان) الذي كان زوجها في وقت سابق وتنتهي الحلقة على هذا المشهد.

توقعات 

وقوع جميلة فضل الخولي (دينا فؤاد) في حب زميلها بالعمل الجديد، وهو الدور الذي يجسده الفنان عمر الشناوي، حفيد الفنان الراحل كمال الشناوي.

معرفة سمر (ميرهان حسين) زوجة هشام، بأمر شراءه شقة لزوجة شقيقة المتوفي وزوجته في نفس الوقت، وتقرر الإنتقام منهما على طريقتها.

مسلسل “قيد عائلي” تأليف محمد رجاء، إخراج تامر حمزة، إنتاج سينرجي، بطولة ميرفت أمين، بوسي، صلاح عبد الله، عزت العلايلي، ميرنا وليد، محمد رياض، كارولين عزمي، رامي وحيد، سيمون، نضال الشافعي، ريم البارودي، وآخرون.

تابع مواقعنا