الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“لسه معاك النبلة؟!”.. أول تعليق من عادل إمام على وفاة محمود الجندي (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 11/أبريل/2019 - 04:56 م

نعى الفنان عادل إمام صديقه الفنان محمود الجندي، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم، بعد معاناة مع المرض.

ونشر إمام صورة  تجمعه بالفنان الراحل من فيلم شمس الزناتي، وعلق عليها بطريقة مؤثرة فقال:” لسه معاك النبله؟! ده الخير والبركة اللي بلقط بيها رزقي انا عايزك معايا في شغل يا طفشان ايه شقاوة، احنا بنعمل حاجة غير كده وداعاًسلامهالطفشان #محمود_الجندي”.

وشُيعت اليوم جنازة الفنان محمود الجندي، بعد وفاته فجأة  في الصباح إثر معاناة مع المرض، وذلك في مسقط رأسه مركز أبو المطامير في محافظة البحيرة.

وجاءت صلاة الجنازة عليه، وسط حضور كبير لمختلف الفنانين وكبار رجال الدولة، حيث رافق جثمان الفنان محمود الجندى فاروق الفيشاوى، والفنان بيومى فؤاد.

كما ستتلقى أسرة الفنان الراحل، العزاء غداً بالقاهرة، في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، ومن المقرر حضور باقي أصدقاءه الذين لم يتمكنوا من تقديم واجب العزاء في البحيرة.

خاص.. عودة سمير صبري ومحمود الجندي للزعيم عادل إمام في رمضان 2019

 

وكان قد علم القاهرة “24”، أن النجمان، سمير صبري ومحمود الجندي سيظهران مع الزعيم خلال أحداث مسلسله “فلانتينو” الذي كان من المقرر أن يشارك به في السباق الرمضاني المقبل ولكن توقف تصويره،  وكان سيظهر فيه الزعيم بشخصية “نور عبدالمجيد” الشهير بـ”فلانتينو”، وهو مدير لمجموعة مدارس إنترناشيونال، ومتزوج من سيدة كبيرة في السن والتي تُجسدها الفنانة دلال عبد العزيز، وله منها ثلاث أبناء.

ويعتبر النجم محمود الجندي من النجوم الذين شاركوا الزعيم في أعمال كثيرة، حيث تعود صداقتهم لوقت بعيد حينما استعان عادل إمام بمحمود الجندي في مدرسة مدرسة المُشاغبين بدلًا من أحمد زكي، ولمحمود الجندي وعادل إمام تاريخ في السينما لعل أبرز تِلك الأفلام هو فيلم شمس الزناتي، وفيلم اللعب مع الكبار.

“فلانتينو” عادل إمام خارج السباق الرمضاني القادم

وأكدت مصادر من داخل أسرة مسلسل فلانتينو الذي يقوم ببطولته الفنان عادل إمام أن الشركة المنتجة قامت بتأجيل العمل للعام المقبل، وكان المخرج رامي إمام قد أكد في تصريحات سابقة له أنه انتهي من ٤٠٪ من أحداث العمل.

فيما نفي في وقت سابق مخرج العمل ومنتجه ما نشرته بعض الصحف والمواقع من أخبار كاذبة عن توقف انتاج مسلسل ” فالنتينو ” بسبب أزمة صحية للنجم الكبير عادل إمام.

وقال رامي إمام إن توقف انتاج المسلسل لايرجع لأسباب مرضية كما أشاع البعض، وإنما لأسباب أخرى لن أكشف عنها في الوقت الحالي.

مسلسل “فلانتينو” تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام فى الدراما، ويشارك فى البطولة دلال عبد العزيز، وداليا البحيرى وفاء صادق، طارق الابيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.

محمود الجندي على ميعاد مع زوجته التي أعادته برحيلها من طريق الإلحاد (فيديو)

تابع مواقعنا