الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مي الغيطي لـ”القاهرة 24″: طالبت رامي إمام بمستحقاتي قالي: “مفيش فلوس”.. وشكوى النقابة خطوة أولى

القاهرة 24
فن
الخميس 11/أبريل/2019 - 03:11 م

تقدمت الفنانة الشابة مي الغيطي بشكوى للفنان سامي مغاوري رئيس لجنة الشكاوى بنقابة المهن التمثيلية، وذلك ضد المُخرج رامي إمام رئيس مجلس إدارة شركة ماجنوم للإنتاج السينمائي.

 

وقالت مي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنها لجأت للنقابة بعدما تهربت الشركة من دفع باقي مُستحقاتها المادية نظير مٌشاركتها في مسلسل “طايع” الذى تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي ولعب بطولته عمرو يوسف وعمرو عبد الجليل وعدد كبير من النجوم وجسدت خلاله دور أخت عمرو يوسف التى تتزوج من أحد أبناء عمرو عبد الجليل عدو اخوها.

 

وقالت مي انها اشتكت للنقابة بعدما فاض بها الكيل من طريقة المُخرج رامي إمام التي يتعامل بها مع الفنانين، حيث طالبتهم كثيرًا بحقها المادي هي وبعض زملائها في المسلسل فكان ردهم: “اعملوا اللي انتوا عاوزينه مفيش فلوس”.

 

وأكدت مي الغيطي أن شكواها في نقابة المهن الموسيقية شكوى مبدأية إن لم تقم بحل الأزمة ستضطر لتصعيد الأمر، خاصة وأن المسلسل تم بيعة فى أكثر من قناة وحقق أيرادات وصلت ٥٠ مليون جنيه من العرض.

 

وكشفت مي أن المُخرج رامي إمام وشركة ماجنوم كانت تتهرب من دفع أجور الفنانين وعلى رأسهم الفنان عمرو عبد الجليل الذي رفض تصوير الحلقة الأخيرة من المسلسل إلى بعد حصولة على باقي مُستحقاته ونفس الأمر تكرر مع مؤلفي العمل آل دياب والمُخرج عمرو سلامة فقامت الشركة بسداد مستحقاتهم وقتها لتكملة المسلسل.

 

تابع مواقعنا