الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجوم الفن ينعون محمود الجندي.. إلي روحك الطيبة كل السلام (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 11/أبريل/2019 - 04:06 ص

حرص عدد كبير من النجوم علي تقديم واجب العزاء بعد وفاة الفنان الراحل محمود الجندي منذ قليل، والذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولي من صباح اليوم، بعد تعرضه لوعكة صحية.

 

أحمد السقا

وحرص العديد من النجوم على التعبير عن مشاعرهم وحزنهم الكبير تجاه خبر رحيل الفنان الكبير، فكتب الفنان أحمد السقا عبر حسابه الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:” لروحك الطيبة كل السلام”.

 

رانيا يوسف

ولم يكن السقا وحده، ولكن عبرت الفنانة رانيا يوسف عن حزنها بكلماتت قليلة، في تغريدة لها على حسابها الرسمي بموقع التغريدات “تويتر” حيث كتبت:” البقاء لله في الفنان محمود الجندي، اتعملت منه كتير”.

 

صبري فواز

ومن جانبه علق الفنان صبري فواز على خبر الرحيل بقوله:” أستاذ محمود الجندي، مع السلامة.. لا اله الا الله”، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

 

صلاح عبد الله 

وعلق الفنان صلاح عبدالله عبر حسابه علي تويتر:”مع السلامة وفي رعاية الله ورحمته يامحمود.. هنام حزين قوي .. دا لو عرفت أنام ياجندي”.

 

خالد الصاوي

ونععى الفنان الكبير خالد الصاوي الراحل محمود الجندي من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” حيث قال: “إنا لله وإنا إليه راجعون  .. البقاء لله في وفاة الفنان الكبير”

 

محمد إمام

ونعى الفنان الشاب محمد إمام رحيل الفنان الكبير محمود الجندي، حيث نشر إمام على صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك”: إنا لله وإنا إليه راجععون.. البقاء لله في وفاة الفنان الكبير.

 

 

 

ويجري الآن عرض الجزء الثاني من مسلسل “أفراح إبليس”، والذي يجسد فيه الجندي سخصية “عابد النمر” الذي يحاول الانتقام من همام بعد أن تسبب في سجنه لمدة ١٥ عاماً، ومن المقرر أن تشهد الحلقات القادمة من العمل تطورات كبيرة بين الشخصيتين في أحداث العمل.

ومن المفترض أن يظهر أيضا في مسلسل حكايتي مع الفنانة ياسمين صبري.

وتوفي منذ قليل الفنان القدير محمود الجندي، عن عمر يناهز الـ74 عاماً، ومن المقرر أنيتم تشيع الجثمان  اليوم الخميس بعد صلاة الظهر من مسقط رأسه بمنطقة أبو المطامير بمحافظة البحيرة.

عاجل.. وفاة الفنان محمود الجندي (صورة)

ونشر الفنان سامح بسيوني عضو نقابة المهن التمثيلية،  على حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، خبر الوفاة، فكتب في تدوينة :” البقاء لله والدوام لله وحده، وفاة الأستاذ الفنان محمود الجندي ادعوله بالرحمة والمغفرة”.

تابع مواقعنا