• بحث عن
  • الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة غدًا السبت

    بسنت محمد

    أعلن خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن طقس الغد السبت، سيشهد ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة ليسود طقس معتدل على السواحل الشمالية حار على بباقي الأنحاء نهارًا بارد ليلًا.

    بينما تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمال البلاد، وتكون الرياح معتدلة إلى نشطة مثيرة للرمال والأتربة على مناطق غرب وجنوب البلاد.

    أما عن درجات الحرارة المتوقعة غداً على السواحل الشمالية الغربية فالعظمى تسجل  28 درجة والصغرى 15 بينما يصل متوسط الرطوبة % 80 % للعظمى و 50% للصغرى وعن الظواهر الجوية المتوقعة على السواحل الشمالية الغربية رمال مثارة.

    وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة على السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء فالعظمى 27 درجة و الصغرى 14 درجة بينما يصل متوسط الرطوبة 80 % للعظمى و 50% للصغرى وعن الظواهر الجوية المتوقعة شبورة وغيام جزئي.

    وتصل درجات الحرارة على القاهرة والوجه البحري 34 درجة للعظمى و 16 درجة للصغرى، بينما تكون متوسط نسبة الرطوبة 65 % للعظمى و 25 % للصغرى.

    وتسجل درجات الحرارة المتوقعة على جنوب سيناء والغردقة العظمى 30 درجة والصغرى 17 درجة ، بينما تصل متوسط نسبة الرطوبة 40 % للعظمى و 25 % للصغرى و عن الظواهر الجوية المتوقعة غائم جزئي.

    وفي شمال الصعيد العظمى تسجل 35 درجة والصغرى 14 درجة، بينما تصل متوسط نسبة الرطوبة 50 % للعظمى و 20 % للصغرى.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق