• بحث عن
  • الأهلي ينهي مرانه بالتدريب على ركلات الجزاء.. ولاسارتي يصحح الأخطاء

    خصص مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة خاصة لتسديد ركلات الترجيح من نقطة الجزاء، في نهاية مران المران الجماعي للفريق الذى أقيم عصر اليوم الجمعة على ستاد الجيش ببرج العرب.

    وشارك في الفقرة التي أشرف عليها لاسارتي جميع اللاعبين وذلك قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، غدًا السبت، في إياب الدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

    كما حرص مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إجراء تقسيمة قوية بطول الملعب في  مران الفريق الرئيسي، الذي أقيم عصر اليوم، الجمعة، بستاد الجيش ببرج العرب قبل مواجهة صن داونز، غدًا، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

    وحرص لاسارتي على القيام ببعض الجمل التكتيكية في الشقين الدفاعي والهجومي، مع إيقاف التدريب في أكثر من مرة لتصويب الأخطاء، ومنح اللاعبين العديد من التعليمات الفنية.

    وشهد المران الجماعي روحًا حماسية، ومنافسة قوية من اللاعبين قبل مواجهة الغد أمام بطل جنوب إفريقيا، والتي يسعى خلالها الأهلي لتحسين الصورة، وبذل أقصى مجهود لتقديم مباراة تليق بمكانة الأهلي البطل التاريخي لمختلف البطولات الإفريقية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق