• بحث عن
  • برلماني وراء تصالح أسرة طالب عذبه معلم بسبب الدروس الخصوصية (صور ومستند)

    سيد موسى

    داخل قسم شرطة مصر القديمة، تصالح محمود إسماعيل، والد الطالب يوسف بالصف الثاني الإعدادي، تم الاعتداء عليه بطريقة وحشية، من مصطفى إبراهيم، مدرس الإنجليزي بمدرسة المعهد العلمي.

    وأكد والد الطالب يوسف، أن التصالح جاء بناءً على رغبة النائب عصام فاروق، ابن عمه، ومأمور قسم مصر القديمة، قائلًا: “الناس لبعضها.. وأنا التزمت بالعفو عند المقدرة”.

    وأضاف محمود في تصريحاته لـ”القاهرة 24″، “مأمور القسم اتصل بيا، ولما روحت عرفت إنهم عاوزين يتصالحوا، لو اعرف إنه عشان كده مكنتش روحت، وأصريت عشان حق ابني.. بس كان لازم أكبر للناس”.

    الواقعة ترجع إلى اعتداء الأستاذ مصطفى عباده، على الطالب يوسف محمود إسماعيل، مما أحدث به إصابات بالغة، وكدمات في أماكن متفرقة من جسده.

    وقال والد الطالب إن نجله في مدرسة المعهد العلمي بكوبري الملك الصالح، وتعدى مدرس مادة الإنجليزي عليه، بسبب الدروس الخصوصية، موضحًا أن نجله يأخذ في مجموعة عادية، والمدرس يطالبه بالانضمام لمجموعة خصوصي.

    وأوضح محمود، أن الأزمة بدأت برد الطالب على المدرس، قائلًا: “أنا باخد مجموعة.. قالوا مافيش مجاميع إنت لازم تخش الدرس خصوصي.. قالو مينفعش يامستر”.

    وتابع: “الولد فوجئ بالمدرس بيتلككله وضربوه بالطريقة دي ما بين العصا واليد، محدثًا به إصابات بالغة كما توضح الصورة، وذلك بمساعدة أصدقاء الطفل.

    ولم يكتفي المدرس بذلك، بل عنف طالب آخر حاول مساعدة الطفل والوقوف بجانبه، حيث يقول والده: “يوسف صعب على واحد زميله فنزل بيه يغسل وشه، الأستاذ ضرب زميله قلمين وقلهم سبوه”.

    وحسب تصريحات أسرة الطفل، أن المدرس كان يستقوى في ذلك بمساندة المدير له، والذي يجعهما درجة قرابة، متابعين أن الطفل حينما ناشد المدرس، بقوله: “حرام عليك اعتبرني ابنك”، رد عليه المدرس قائلًا: “وهو ابني هدخلوا مدرسة زبالة زي دي، أنا ولادي في مدارس إنترنشونال”.

    وعلى الفور حرر طالب الطفل، محضر بقسم مصر القديمة، ضد المدرس، مطالبًا بالقبض عليه للحصول على حق نجله، والذي أصبح يكره المدرسة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق