• بحث عن
  • جوهرة تقرر وقف نشاطها الفني حتى انتهاء شهر رمضان

    سهر عوض

    قررت الراقصة الروسية جوهرة، وقف نشاطها الفني من حفلات وأفراح،  لحين الاستئناف على الحكم الذي أصدرته المحكمة ضدها، والمقرر أن يكون بعد إنتهاء شهر رمضان الكريم.

    وانفرد “القاهرة24” بنشر قرار محكمة الجيزة بحبس الراقصة الروسية أندريفا إيكاترينا، الشهيرة بالراقصة جوهرة، سنة مع الشغل والنفاذ بالإضافة إلى تحمل تكاليف المحاماة بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

    قرار حبس الراقصة جوهرة

    وكانت نيابة قسم الجيزة برئاسة المستشار أحمد عطية، قد أجرت تحقيقات العام الماضي مع الراقصة الروسية جوهرة، بعد إلقاء شرطة السياحة والآثار القبض عليها، على خلفية “فيديو” انتشر لها عبر مواقع “التواصل الاجتماعى”، وأثار جدلا كبيرا خلال الفترة الأخيرة، إذ وجهت لها النيابة العامة 3 اتهامات هى التحريض على الفسق والفجور، وإثارة الغرائز عبر إيحاءات جنسية، والعمل بدون ترخيص”، وذلك قبل أن تقرر إخلاء سبيلها، على ذمة القضية.

    هروب الراقصة جوهرة

    وأفادت مصادر مقربة من الراقصة جوهرة في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن الراقصة جوهرة قد تقدمت بمعارضة على الحكم إلا أن المعارضة قد رفضت، مشيرين إلى أن قوات الشرطة تبحث عن الراقصة جوهرة عقب صدور الحكم إلا أنه لا يوجد أي أثر لها، كما أنها تركت الكازينو الذي تقدم فيه وصلات الرقص.

    وأكد مصدر مقرب من الراقصة جوهرة أن الأطباء نصحوها بالراحة التامة لمدة أسبوع للابتعاد عن أي مجهود أو ضغوط عصبية قد تعرضها للإرهاق.

    وأضاف المصدر أنه من المقرر أن تعود لممارسة عملها، وإقامة حفلها المقبل يوم 20 أبريل الجاري، بأحد الفنادق الكبري.

    وعاقبت محكمة جنح الجيزة الراقصة الروسية جوهرة بالحبس عام في اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وإثارة الغرائز والعمل بدون ترخيص، والرقص ببدلة شبه عارية.

    بدأت القضية منذ العام الماضي عندما رصدت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، تداول فيديو على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” لراقصة مرتدية بدلة رقص شبه عارية غير مطابقة للمواصفات، تظهر فيها مفاتن جسدها وبدون “شورت”، علاوة على استخدام يدها فى الإشارة على أجزاء حساسة من جسدها، لإثارة غرائز الشباب.

    جوهرة تصاب بذبحة صدرية

    تعرضت الراقصة جوهرة لوعكة صحية بعد تعرضها لأكثر من من أزمة في اسبوع واحد من طلاق وشائعة ارتباطها بأحمد سعد والحكم بسجنها لمدة عام.

    وأكدت جوهرة أنها أصيبت بـ “ذبحة صدرية” أجبرتها عن الابتعاد عن العمل في الفترة الأخيرة، وأن الأمر ليس له أي علاقة سواء بطلاقها أو بقضية نشر الفسق والفجور المثارة مؤخرًا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق