رانيا يوسف تظهر بالحجاب على غير العادة.. والسبب! (صورة)

بسنت محمد

فاجأت الفنانة رانيا يوسف متابعيها، ونشرت صورة عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، لها مرتديه حجاب، الأمر الذي أدهش الكثيرون، خاصة وأنها اعتادت خلال الفترة الأخيرة على نشر عدد من الصور والفيديوهات خلال تواجدها بصالة الجيم بملابس رياضية لافته للنظر.

رانيا يوسف تظهر بالحجاب

وظهرت رانيا في الصورة بحجاب طويل محتشم غطى الكثير من جسدها ووجهها، وأرفقت الصورة بتعليق :”حنيه” وهاشتاج “مملكة إبيلس”، في إشارة منها للدور الذي تجسده بالمسلسل الرمضاني المقبل.

 

 

View this post on Instagram

 

حنيه – #مملكه_ابليس

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on


يذكر أن مصدر مقرب من أسرة برنامج الفنان رامز جلال الجديد “رامز خارج نطاق الخدمة”،  أكد في تصريحات لـ”القاهرة ٢٤”، أن الفنانة رانيا يوسف أعادت تصوير أجزاء كبيرة في حلقتها أثناء التصوير.

خاص.. أزمة لرانيا يوسف بسبب برنامج رامز جلال فى رمضان

وأكد المصدر أن هناك محاولات كثيرة للإيقاع بشقيق رامز جلال النجم ياسر جلال، ولكنه يرفض نهائيا الظهور في أي برنامج فني خلال هذا الفترة.

يذكر أن الأخبار المتداولة قد أشارت إلى أن البرنامج عبارة عن مكان ضيق يتواجد فيه الضحايا حيث يسيرون في حارة طويلة مليئة بالكاميرات الخفية، ويتفاجأ الضيوف بعدد من الخدع التي تظهر خلال تواجدهم بهذا المكان.

يواصل صناع مسلسل “مملكة إبليس” تصوير عدد من المشاهد الخارجية والداخلية بأحد الديكورات الأساسية للعمل.

وعلمت “القاهرة24” من أحد المصادر المقربة من أسرة العمل، أن هناك مفاوضات من تحدي القنوات مع الشركة المنتجة لعرض العمل خلال السباق الرمضاني، وذلك بعد أن أكدت الشركة المنتجة أن العمل سيتم عرضه خارج السباق الرمضاني.

وأضاف المصدر في الأساس العمل سيتم عرضه علي احدي المنصات الالكترونية، وتكون هذه التجربة الأولي لعرض العمل كامل علي النت.

مسلسل “مملكة إبليس”، الذي يعود به السيناريست محمد أمين راضي للدراما بعد 3 سنوات، كان اسمه “ملايكة إبليس”، لكن مشيخة الأزهر اعترضت على الاسم، فأطلق صناعه اسما مؤقتا “وبينا ميعاد”، قبل أن يتم تغييره بشكل نهائي إلى “مملكة إبليس”، فيما كانت آخر أعمال مخرجه أحمد خالد موسى، مسلسل أبو عمر المصري، مع منتج العمل ذاته، طارق الجنايني.

وتقدم رانيا يوسف شخصية “حنين”، وغادة عادل في دور “أزهار”، وتجسد إيمان العاصي دور”داليدا”، وتأتي سلوى خطاب في دور “كاسيه”، وأحمد داود في دور “الخواجة”، ونانسي صلاح “دوسة”، ومحمود الليثي “العجوز”، وخالد أنور “بودي”، ومحمد جمعة “مخيمر”.

.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق