الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد رسائل محمد بركات للاعبي الأهلي قبل مواجهة صن داونز (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 12/أبريل/2019 - 06:20 م

قبل المواجهة المرتقبة بين الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي في إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال إفريقيا، والمقرر لها غدًا “السبت” يستقبل لاعبي الفريق الأحمر مؤازرة و دعم كبير من نجوم الفريق القدامي.

وجه محمد بركات نجم الأهلى والكرة المصرية السابق العديد من النصائح للاعبي الفريق الأحمر قبل مواجهة صن داونز، وذلك بعد خسارة الأهلى لمباراة الذهاب فى جنوب إفريقيا بخماسية نظيفة.

جاءت أهم نصائح “بركات” للاعبي الفريق الأحمر عبر قناة النادي الأهلي والتي طالبهم فيها بنسيان نتيجة مباراة الذهاب والأحساس بقيمة التيشرت الأحمر واللعب من أجل إسعاد الجماهير ومحاولة إرضائهم، خاصة وأنهم لازالوا فى حالة حزن شديدة منذ انتهاء مباراة الذهاب.

كما طالب لاعبي المارد الأحمر بالعمل على استعادة روح النادي الأهلى وتقديم اللاعبين لكل ما لديهم وعدم الخوف من النتيجة واللعب حتى آخر دقيقة.

 وتوقع محمد بركات أن تظهر جماهير الأهلى فى أبهى صورة خلال مباراة الغد، وأن يكونوا عامل إيجابي فى تحفيز لاعبي الفريق الأحمر لتحقيق أفضل نتيجة

 

الأهلي يفقد كريم نيدفيد لمدة 6 أسابيع

تلقى الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي بقيادة مارتن لاسارتي المديرالفني صدمة قوية  فيما يتعلق بشأن كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق.

وأعلن النادي الأهلي غياب غياب كريم وليد “نيدفيد”، لاعب وسط الأهلي، عن المستطيل الأخضر لمدة 6 أسابيع.

وخضع اللاعب لأشعة الرنين المغناطيسي، تحت إشراف الجهاز الطبي ـ إصابته بتمزق في غضروف الركبة في مباراة المقاصة الأخيرة ببطولة الدوري الممتاز ليغيب عن الملاعب 6 أسابيع.

وانضم نيدفيد بذلك لقائمة المصابين في الأهلي، والتي تضم سعد سمير، الذي سيغيب لمدة 3 شهور، بجانب أحمد الشيخ، وإسلام محارب، وهشام محمد.

الأهلي ينهي مرانه بالتدريب على ركلات الجزاء

خصص مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة خاصة لتسديد ركلات الترجيح من نقطة الجزاء، في نهاية مران المران الجماعي للفريق الذى أقيم عصر اليوم الجمعة على ستاد الجيش ببرج العرب.

وشارك في الفقرة التي أشرف عليها لاسارتي جميع اللاعبين وذلك قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، غدًا السبت، في إياب الدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

كما حرص مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إجراء تقسيمة قوية بطول الملعب في  مران الفريق الرئيسي، الذي أقيم عصر اليوم، الجمعة، بستاد الجيش ببرج العرب قبل مواجهة صن داونز، غدًا، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحرص لاسارتي على القيام ببعض الجمل التكتيكية في الشقين الدفاعي والهجومي، مع إيقاف التدريب في أكثر من مرة لتصويب الأخطاء، ومنح اللاعبين العديد من التعليمات الفنية.

وشهد المران الجماعي روحًا حماسية، ومنافسة قوية من اللاعبين قبل مواجهة الغد أمام بطل جنوب إفريقيا، والتي يسعى خلالها الأهلي لتحسين الصورة، وبذل أقصى مجهود لتقديم مباراة تليق بمكانة الأهلي البطل التاريخي لمختلف البطولات الإفريقية.

 

تابع مواقعنا