الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صحيفة تسخر من الزمالك بعد عودته للمركز الثاني في الدوري (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 12/أبريل/2019 - 05:02 م

تسببت الهزيمة المفاجئة التي تعرض لها فريق الزمالك بالأمس من نظيره المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، في السخرية من الفريق الأبيض.

وجاءت صحيفة “المساء” لتضع عنوان تسخر به من فريق الزمالك الذي تصدر ترتيب فرق الدوري المصري طوال الجولات السابقة  وكتبت ” الزمالك رجع لأصله.. المصري غسله” في اشارة إلى عودة الزمالك إلى المركز الثاني بامتلاكه 57 نقطة وينافسه عليه بيراميدز بنفس الرصيد واعتلاء فريق الأهلي قمة الدوري برصيد 58 نقطة.

 

وتعد هزيمة الزمالك أمس هي الثانية له في الموسم الحالي بمسابقة الدوري الممتاز، حيث كانت الهزيمة الأولي له أمام النجوم بهدف دون رد.

الزمالك يفتقد “النقاز” أمام الإسماعيلي في الدوري

المصائب في الزمالك لا تأتي فرادى، حيث تأكد غياب التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق الأبيض عن مباراة فريقه أمام الإسماعيلي المقبلة بالدوري الممتاز، لينضم إلى محمود حمدي “الونش” الذي تعرض للإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

يأتي غياب النقاز عن الزمالك أمام الإسماعيلي بعدما طرده محمد عادل حكم الساحة لمباراة المصري والزمالك ضمن الجولة الـ28 من الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز الفريق البورسعيدي بهدفين مقابل هدف.

وقام النقاز بالاعتراض على محمد عادل عقب إطلاق صافرته بنهاية المباراة ليشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية ويطرده.

وأشهر محمد عادل البطاقة الأولى في وجه النقاز بعدما اعتدى بدون كرة على لاعب المصري في الدقيقة 90+2 من الدوري الممتاز.

إيهاب جلال “عقدة” الزمالك 

شهدت مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي والتي انتهت بفوز الأخير هدفين مقابل هدف، والتي جمعت الفريقين على ستاد الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الممتاز تفوق إيهاب جلال المدير الفنى للمصرى بنتيجة 4/ 3 فى المباريات التى أدارها أمام الزمالك.

وبتلك المباراة أصبح عدد مواجهات إيهاب جلال أمام الزمالك 9 مباريات مع أندية “تليفونات بنى سويف، ومصر للمقاصة، والمصرى البورسعيدى”، حقق خلالهم الفوز فى 4 مباريات فيما تعادل فى لقاءين وهُزم فى 3 مواجهات.

ومن جانبه أكد إيهاب جلال المدير الفنى للمصرى أن فريقه حقق أصعب فوز في الموسم أمام الزمالك في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

أوضح إيهاب جلال في تصريحاته بعد اللقاء أن فريقه كان يواجه منافس كبير وكان يتصدر البطولة قبل مباراة الفريقان كما إنه ينافس على اللقب، مشددا على أن المباراة كانت صعبة للغاية

وأضاف المدير الفنى للمصرى قائلا:” أسعد أمر بالنسبة لى هو ابتعاد المصري عن منطقة الخطر والتواجد في المربع الذهبي”

ويستعد الزمالك لمواجهة حسنية أغادير المغربي في إطار منافسات إياب دور ربع النهائي ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، والمقرر لها بعد غد “الأحد”.

تابع مواقعنا