• بحث عن
  • لاسارتي يدرس الاستعانة بـ”الشحات” في مركز جديد في لقاء الأهلي وصن داونز

    يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غدًا تحديًا مستحيلًا عندما يواجه نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، في إطار مباريات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا على ستاد برج العرب.

    وما يجعل مهمة الأهلي أمام الفريق الجنوب إفريقي في إطار المستحيلات بسبب نتيجة مباراة الذهاب والتي انتهت بفوز صن داونز بخماسية نظيفة، ولكن يسعى الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي تحقيق المعجزة وتسجيل 5 أهداف على الأقل في مرمى المنافس حتى يلجأ إلى ركلات الترجيح.
    والسؤال الذي يطرح نفسه داخل أروقة القلعة الحمراء و بين جماهير المارد الأحمر، هل يعفو لاسارتي عن حسين الشحات لاعب الفريق ويعيده للتشكيل الأساسي أمام صن داونز؟.
    “القاهرة24” علم أن لاسارتي حائر بين المغامرة بمشاركة حسين الشحات في مركز لاعب الوسط المهاجم بجانب عمرو السولية على أن تكون هناك تعليمات للسولية بالجوانب الدفاعية أكثر، وذلك بعد غياب كريم نيدفيد، الذي تعرض للإصابة في مباراة مصر للمقاصة الأربعاء الماضي، وتأكد غيابه عن المباراة، وبين أن يكون الشحات لاعب احتياطيًا يستفيد منه في الشوط الثاني من المباراة أو عند الاحتياج.
    وفى الإطار ذاته تحدث «لاسارتى»، المدير الفنى للفريق، مع لاعبيه عقب مباراة المقاصة الأخيرة وأثنى على أداء معظم لاعبى الفريق فى المباراة، خصوصاً على حد وصفه من لم يشارك منذ فترة مثل وليد أزارو وحسين الشحات وحمدى فتحى ورامى ربيعة ومحمود وحيد، مؤكداً لهم أنهم قدموا مباراة قوية واستحقوا الفوز والاستمرار فى المنافسة على بطولة الدورى الممتاز.

    لاسارتى يعلن قائمة الأهلى استعدادًا لمواجهة صن داونز

    أعلن مارتن لاسارتي، قائمة اللاعبين الذين سيختار منهم التشكيل الذي سيخوض به، مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي مساء غدًا “السبت”، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

    وضمت القائمة كلا من: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير – حسام عاشور – أحمد فتحي – أيمن أشرف – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد هاني – محمود وحيد – حمدي فتحي – عمرو السولية – علي معلول – ناصر ماهر – مروان محسن – رمضان صبحي – حسين الشحات – وليد أزارو – صلاح محسن – محمد شريف – جونيور أجايي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق