للأسبقية على الدور.. تفاصيل اعتداء طالب على زميله بمطعم مدينة الأزهر الجامعية (خاص)

تامر إبراهيم

شهد مطعم مدينة الأزهر الجامعية، واقعة اعتداء طالب على زميله بالضرب بآلة حادة، خلافًا على الأسبقية في صف استلام وجبات الغداء بعد صلاة الجمعة اليوم.

حيث تشاجر طالب مع محمود غازي، الطالب بكلية التربية الفرقة الثانية، وفجأة هم الطالب بضرب محمود ب”السرفيس”، محدثا إصابات بالغة في وجهه.

وعلى الفور وصلت سيارة إسعاف ونقلت الطالب، إلى مستشفى الجامعة، لإجراء الاسعافات الأولية ووقف نزيف الدم.
وحتى الآن تبحث إدارة المدينة على الطلاب مرتكب تلك الواقعة، حيث أنه فر هاربا بعد ارتكاب فعلته.

وبدوره قال “غازي” لـ”القاهرة 24″ إنه سيحرر محضر ضد مشرفي المطعم متهمهم بحذف مقاطع فيديو من الطلاب، رصدت الجاني وهو يهرب.

وأكد على ذلك بقوله: “هما مسحوا الفيديو من عند الناس اللي صورت، وأنا مش هسيب حقي ولازم اعمل محضر في المشرفين”.

أستاذ الأزهر صاحب واقعة “خلع البنطلون” يطالب بالتحقيق مع مصوري الفيديو وناشريه

يذكر أن جامعة الأزهر، قرت إيقاف أستاذ جامعى بكلية تربية بنين وتحويله إلى التحقيق، مع منعه من وضع الأسئلة والتصحيح، بعد إجباره عدد من الطلاب على خلع ملابسهم أمام زملائهم وسط المحاضرة، وتهديد من يتراجع بالرسوب فى المادة.

وتداول طلاب جامعة الأزهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو وهو يجبر طالبين على خلع بنطالهما أمام زملائهما أثناء محاضرة العقيدة الإسلامية، عن موضوع “الإسلام والإحسان والخوف من الله عز وجل”.

أستاذ بجامعة الأزهر يجبر الطلاب على خلع البنطلون
أستاذ بجامعة الأزهر يجبر الطلاب على خلع البنطلون

وقال أحد الطلاب لـ”القاهرة 24″، إن موضوع المحاضرة دينى فلسفى، والأستاذ حسن النية وكان يرغب فى تعليم الطلاب درس وتطبيقه عملياً وتحداهم إن من يفعل ذلك ويخلع بنطاله أمام الطلاب سينجح في مادته بإمتياز ومن يفشل فى التحدي سيرسب، وهذه ليست المرة الأولى التى يفعل فيها ذلك وكان الطلاب يرفضون لكن هذه المرة، بعض الطلبة وافق وصور زملائهم الفيديو وتم تداوله بشكل كبير على “السوشيال ميديا”، مما أثار كل هذا الجدل.

 

أستاذ عقيدة بالأزهر يُجبر طلاب على خلع البنطلون أثناء محاضر عن الخوف من الله (فيديو)

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق