• بحث عن
  • نجمات تألقن بالشعر القصير في إسبوع.. أبرزهن هيفاء وهبي (صور)

    بسنت محمد

    تحرص العديد من النجمات والإعلاميات على الاهتمام بجمالهن والظهور بأحدث صيحات الموضة، سواء على مستوى “المكيب أب” أو اتباع قصات الشعر الجديدة، ويبدو أن الإسبوع الماضي كان إسبوع “قص الشعر”، حيث أقبل بعض الفنانات على تلك الخطوة التي تعتبر الأصعب عند بعض السيدات.

    تخلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن شعرها الأسود الطويل، وظهرت خلال آخر جلسة تصوير لها، بتسريحة شعر قصير جعلتها تبدو أكثر حيوية وشباب، بالتعاون مع خبيرة التجميل آلاء دشتي.

    هيفاء وهبي بالشعر القصير
    هيفاء وهبي بالشعر القصير

     

    وفاجأت الفنانة الشابة هنا الزاهد متابعيها، بـ”نيولوك” جديد حيث قامت بقص شعرها الأشقر، مع الاحتفاظ بنفس اللون، ووجهت سؤال لمتابعيها أي “ستايل” يفضلون عليها “قصير ولا طويل؟”، ومنذ أن ظهرت النجمة على شاشات التليفزيون وعرفت بشعرها الطويل جداً، الأمر الذي جعل خطيبها الفنان الكوميدي أحمد فهمي يسخر من شعرها بطريقة كوميدية عن طريق نشر صرة حصان وتشبيه بشعرها.

     

    View this post on Instagram

     

    💇🏼‍♀️ قصير ولا طويل؟ What do u think? Short hair don’t care 🤷‍♂️❤️🙈

    A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

     

     

    View this post on Instagram

     

    هنا الزاهد لو ربنا كان خلقها حصان 😂😂😂😂

    A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official) on

    وطلت الإعلامية ياسمين الخطيب، على متابعيها قبل أيام قليلة بشعر “كاريه” مع صبغه درجتين أغمق، ونالت إعجاب العديد من جمهورها على السوشيال ميديا الذين يحرصون على متابعة آخر الصيحات التجميلية التي تتبعها.

     

    View this post on Instagram

     

    I love it ✂️❤️

    A post shared by Yasmine Elkhateib (@yasmina_elkhateib) on

    وكشفت الفنانة هيدي كرم عن طريقه العناية بشعرها، من خلال وصفات سهلة رخيصة الثمن جداً.

    ونشرت هيدي مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”، عرضت خلالها نوعين من الزيوت منهم زيت جوز هند وزيت جرجير وزيت الصبار وكريم جوز الهند.

    وخلطت الفنانة المكونات السابقة ووضعتم على شعرها لمدة ساعة كـ”ماسك”، لتغذية الشعر وتنعيمه وجعله لامع، كما قدمت نصيحة لمتابعيها أكدت فيها على عدم ارتداء غطاء البخار على الشعر مع وجود الزيت حتى لا يتسبب في جفاف الشعر.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق