الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أستاذ عقيدة بالأزهر يُجبر طلاب على خلع البنطلون أثناء محاضر عن الخوف من الله (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 12/أبريل/2019 - 03:28 ص

أصدرت جامعة الأزهر، قراراً عاجلاً بإيقاف أستاذ جامعى بكلية تربية بنين وتحويله إلى التحقيق، مع منعه من وضع الأسئلة والتصحيح، بعد إجباره عدد من الطلاب على خلع ملابسهم أمام زملائهم وسط المحاضرة، وتهديد من يتراجع بالرسوب فى المادة.

https://www.youtube.com/watch?v=fQjcqJKf6qc&feature=youtu.be&fbclid=IwAR2XliakwASF0BReRVThqTct0EJlFmAjBrUeVKGwplKJ00tv-tYPFnK-tQM

وتداول طلاب جامعة الأزهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو وهو يجبر طالبين على خلع بنطالهما أمام زملائهما أثناء محاضرة العقيدة الإسلامية، عن موضوع “الإسلام والإحسان والخوف من الله عز وجل”.

أستاذ بجامعة الأزهر يجبر الطلاب على خلع البنطلون
أستاذ بجامعة الأزهر يجبر الطلاب على خلع البنطلون

وقال أحد الطلاب لـ”القاهرة 24″، إن موضوع المحاضرة دينى فلسفى، والأستاذ حسن النية وكان يرغب فى تعليم الطلاب درس وتطبيقه عملياً وتحداهم إن من يفعل ذلك ويخلع بنطاله أمام الطلاب سينجح في مادته بإمتياز ومن يفشل فى التحدي سيرسب، وهذه ليست المرة الأولى التى يفعل فيها ذلك وكان الطلاب يرفضون لكن هذه المرة، بعض الطلبة وافق وصور زملائهم الفيديو وتم تداوله بشكل كبير على “السوشيال ميديا”، مما أثار كل هذا الجدل.

أستاذ بجامعة الأزهر يجبر الطلاب على خلع الملابس

وأثارت الواقعة ضجة كبيرة على موقع التواصل، كما أثارت القصة استياء عدد كبير من طلاب الأزهر، والمهتمين بالشأن الديني، مؤكدين أن تصرف الدكتور لا يليق بتصرف دكتور جامعي وداخل جامعة عريقة كجامعة الأزهر الشريف.

النائب العام يحقق في اتهام جامعة الأزهر بتزوير شهادة طالب (مستندات)

وفى وقت سابق كشف الدكتور أحمد زارع المتحدث باسم جامعة الأزهر الشريف، موقف الأستاذ في جامعة الأزهر الشريف، سيد حسن عبدالله حسن، والمحبوس لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات في قضية “شائعة فتاة جامعة الأزهر- فرع أسيوط”.

وأوضح زارع لـ”القاهرة 24″، أن الملف بالكامل في مكتب النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، وأن هيئة التأديب في جامعة الأزهر الشريف ملتزمة بما سيخرج من نتائج التحقيقات مع أستاذ الجامعة، في حال إثبات تورطه في نشر الشائعة وإثارة الجدل والفتنة في المدينة الجامعية في أسيوط.

الأزهر: التحقيق مع الأستاذ الجامعي مروج شائعة اغتصاب طالبة أسيوط (فيديو)

ونسبت التحقيقات له اتهامات تتعلق بنشر أخبار كاذبة والانضمام لجماعة أنشئت خلافا لأحكام القانون. وكانت النيابة قررت حبس “آية حامد” التي ألقي القبض عليها بسبب نشرها فيديو حول الواقعة نفسها ونسبت لها النيابة اتهامات بنشر أخبار كاذبة وقررت حبسها 15 يوما على ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا