الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. التريلر الرسمي لـ”زلزال” محمد رمضان (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 12/أبريل/2019 - 05:50 م

طرحت شركة سينرجي للإنتاج،  التريلر الرسمي لـ”زلزال”، المسلسل الذي يخوض به الفنان محمد رمضان السباق الرمضاني المُقبل.

وتدور أحداث المسلسل في فترة زلزال 1992، عن رجل يشتري منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع “زلزال 1992” الذي يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته، فيرفض حينها البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وبين ابن المتوفى، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة البائع، فإن والد الفتاة يقف عائقا بينهما.

محمد رمضان بائع “غزل بنات” على البوستر الرسمي لـ”زلزال” (صورة)

مسلسل “زلزال” تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وبطولة محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصرى وأحمد صيام ونسرين أمين وهنادى مهنى وحسام داغر ومصطفى منصور وعدد آخر من الفنانين، ويسجل العمل تعاون محمد رمضان الأول مع شركة سينرجى فى الدراما التليفزيونية.

 

 

View this post on Instagram

 

Ramadan 2019 isA on dmc #tamermorsi #tamermursi #synergy #dmc #mohamedramadan #ramadan2019 #ramadanseries #ramadan #series #drama #2019 #egypt #تامر_مرسي #تامر_مرسى #سينرجي #دي_ام_سي #محمد_رمضان #رمضان_2019 #مسلسلات_رمضان #مسلسلات #دراما #٢٠١٩ #مصر @mohamedramadanws @halashihanew @magedelmasryofficial @hanadymehanna

A post shared by Tamer Mursi (@tamermursi) on Apr 12, 2019 at 8:18am PDT

ونشر بالأمس النجم محمد رمضان البوستر الأول للمسلسل حيث ظهر بمفرده عليه بشخصية بائع الحلوى المشهورة بـ” غزل البنات” متجولاً بالشارع.

من شاب فقير إلى “مليونير”.. تعرف على قصة صعود محمد رمضان في زلزال

وطرح أمس الفنان محمد رمضان أغنية جديدة بعنوان “بوم Boom “، على قناته الرسمية بموقع”يوتيوب”، وهي من كلمات شندي، ومن ألحان الديزل وشندي، ومن توزيع الديزل.

” مش شايفك أنا هعملك زووم”.. محمد رمضان يطرح “بوم” على يوتيوب (فيديو)

ويستعد أيضاً النجم محمد رمضان لتصوير فيلمه الجديد “شبح النيل”، الذي يتعاون فيه مع المنتج سيف عريبي، وهو من إخراج ياسر الياسري، وتأليف محمد ناير، وإنتاج شركة “المقام”.

تابع مواقعنا