الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيف دعم “تريزيجيه” و”ربيعة” الأهلي قبل موقعة صن داونز ؟

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 12/أبريل/2019 - 05:18 م

أعلن رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية فريقه  لخوض المباراة التي ستجمع فريقه غداً، السبت، بنظيره صن داونز الجنوب إفريقي، ضمن منافسات إياب دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.

وأوضح “ربيعة” خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، والذى عقد عصر اليوم، الجمعة أن الرد على مباراة الذهاب سيكون في الملعب غدًا بعدما انتهى وقت الكلام وأن الجميع لن يدخر جهدًا فوق أرض الملعب وتبقى النتيجة بتوفيق الله، مضيفًا أن اللاعبين لديهم الدوافع الكاملة لتقديم الأداء الذي يليق بالنادي الأهلي وجماهيره.

وقال ربيعة إن فوز الأهلي في مباراة مصر المقاصة الأخيرة في الدوري واعتلاء صدارة جدول الترتيب، أدى إلى رفع الروح المعنوية للاعبين بعد الحالة النفسية التي كان عليها الفريق عقب مباراة الذهاب أمام صن داونز، ومن ثم فإن الجميع جاهز لخوض المباراة وتقديم كل ما لديهم لإسعاد جماهير الأهلي.

كما حرص محمود حسن تريزيجيه، جناح نادي قاسم باشا التركي والأهلي السابق، على دعم النادي الأحمر، خلال مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي غدًا.

وكتب تريزيجيه، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: “النادي الأهلي دائما ما كان مصنع للتاريخ والبطولات وواجهة مشرقة للأخلاق والانتماء .. وأنتم جزء من هذا النادي العظيم وقادرون على تحقيق المستحيل كلنا وراء نادينا العظيم ولاعبيه”.

 

 

تابع مواقعنا