الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على طريقة لاسارتي لتحفيز لاعبي الأهلي قبل موقعة صن داونز

القاهرة 24
أخبار
السبت 13/أبريل/2019 - 10:38 ص

لاصوت يعلو في الوسط الرياضي اليوم فوق صوت مباراة الأهلي و صن داونز الجنوب إفريقي والمقرر لها مساء اليوم السبت فى إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي لتحقيق معجزة كروية بالفوز والتأهل بفريقه إلى دور نصف نهائي البطولة الإفريقية، ولذلك عكف “الخواجة الأوروجوياني” طوال الأيام الماضية مع باقي أعضاء الجهاز الفني على كيفية إعداد اللاعبين نفسيًا قبل المواجهة المصيرية وكان من بين أدواته لتهيئة لاعبي الأحمر قبل المهمة المستحيلة إعداد فيديو تحفيزي سيتم عرضه فى المحاضرة التى تسبق مواجهة صن داونز الجنوب إفريقى.

ويحتوي الفيديو على بعض المواقف المؤثرة في تاريخ مواجهات المارد الأحمر بالإضافة إلى كلمة لعدد من نجوم الأهلي القدامى لتحفيز اللاعبين لتقديم كل ما لديهم فى مواجهة الليلة.

“التاسعة يا أهلي”.. جماهير الأحمر يملؤون قطارات محطة مصر قبل مباراة صن داونز (صور)

وتوافد منذ قليل جماهير النادي الأهلي إلي “محطة مصر”، استعدادًا للتوجه إلى إلى استاد “برج العرب” في الإسكندرية؛ لمؤازرة فريقهم أمام صن داونز في الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، مساء اليوم السبت ،حيث رددو هتافات تشجيعيه وحماسية اشعلت محطة مصر قبل تحرك القطار.

و أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر رغبتها في تلبية رغبات مشجعي كرة القدم لمشاهدة مباراة النادي الأهلي وصن داونز، والتي ستقام مساء اليوم باستاد برج العرب، وذلك عن طريق توفير قطار درجة ثانية مميزة من محطة مصر متجهًا إلى الإسكندرية.

ويستضيف الأهلى نظيره ماميلودي صن داونز مساء اليوم السبت، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، والتي تأتى في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

لاسارتي يستقر على تشكيل الأهلي لمباراة صن داونز

تابع مواقعنا