الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأرصاد تُحذر من حالة الطقس غدًا الأحد 14-4-2019

القاهرة 24
أخبار
السبت 13/أبريل/2019 - 10:20 م

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية اليوم، تغير حالة الطقس غدًا الأحد 14-4-2019، في جميع المحافظات بجمهورية مصر العربية، حسبما ذكرت في بيانها الرسمي.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس غدا الأحد 14 أبريل، تشهد انخفاض شديد في درجات الحرارة علي مستوى الجمهورية، فيما تنشط الرياح على معظم أنحاء الجمهورية، ومن المتوقع سقوط أمطار متوسطة على السواحل الشمالية والوجه البحري، وخفيفة على القاهرة.

الأرصاد تحذر المصريين من حالة الطقس غدًا

وتنخفض درجات الحرارة غدا بمعدل 6 درجات علي مستوي المحافظات وخاصة الوجه البحري وشمال البلاد والمحافظات الساحلية، امتدادًا للقاهرة وشمال الصعيد.

أحذر الشبورة المائية صباحا

وكشف الأرصاد الجوية، احتمال تكون للشبورة المائية في الساعات الاولى من صباح الغد، علي محافظات الوجه البحري، وتقل الرؤية في الصباح علي الطرق الزراعية والصحراوية، هذا بالإضافة لظهور السحب المنخفضة والمتوسطة ورياح علي السواحل الشمالية في البلاد.

ويقدم “القاهرة24” درجات الحرارة المتوقعة غدًا في أهم محافظات مصر 

القاهرة العظمى 28 درجة والصغرى 19 درجة الإسكندرية العظمى 21 والصغرى 16 درجة مطروح العظمى 24 درجة والصغرى 16 درجة سوهاج العظمى 32 درجة والصغرى 18 درجة قنا العظمى 33 درجة والصغرى 19 درجة أسوان العظمى 35 درجة والصغرى 20 درجة

حالة الطقس اليوم السبت 13 أبريل 2019 في مصر وعواصم العالم

وكان توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة؛ ليسود اليوم السبت طقس معتدل على السواحل الشمالية، حار على باقي الأنحاء نهارا، بارد ليلا.

ويؤكد خبراء الأرصاد قلة الرؤية في الشوائب العالقة نهارا، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا، والرياح أغلبها جنوبية غربية معتدلة، تنشط على مناطق من غرب وجنوب البلاد، مثيرة للرمال والأتربة.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية جنوبية شرقية.

وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية جنوبية شرقية.

الأرصاد تحذر: عدم استقرار الطقس غدًا.. وعواصف بالأماكن المكشوفة

تابع مواقعنا