الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ستاد برج العرب يُشعل حماس جماهير الأهلي بعرض أهداف حاسمة على الشاشات (صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 13/أبريل/2019 - 05:03 م

عرضت إدارة ستاد برج العرب، منذ قليل، علي شاشات العرض المتواجدة بالملعب عدد من الأهداف المسجلة من مباريات للنادي الأهلي، تدعيمًا له وحثه علي الفوز اليوم علي صن داونز.

وقررت إدارة ملعب برج العرب فتج الاستاد بالكامل للجمهور مجانًا لتتاح الفرصة كاملة أمام الجماهير لمؤازرة النادي الأهلي في مباراته المصيرية أمام صن داونز بطل جنوب أفريقيا.

ياتي ذلك بعد إقبال ضخم من جماهير النادي الأهلي على الاستاد، في محاولات من الجميع للظفر بتذكرة حضور اللقاء في الاستاد، وهو ما دفع الجهات المعنية لفتح باب الاستاد للجميع.

شهدت مدرجات الدرجة الثالثة شمال بستاد برج العرب بالإسكندرية  تواجد جماهير الأهلي بكثافة لحضور مباراة صن داونز الجنوب أفريقي في دوري أبطال إفريقيا.

وامتلأت مدرجات الدرجة الثالثة “شمال” عن أخرها، بعد أن تم فتحها لاستقبال الجماهير الحمراء.

وبالرغم أن المهمة تكاد تكون مستحيلة أمام النادي الأهلي حيث خسر  الفريق الأحمر ذهابًا أمام صن داونز في جنوب إفريقيا بخماسية نظيفة، وهو ما يجعل الأهلي في حاجة للفوز بنتيجة 6- صفر لقلب الطاولة على ضيفه والتأهل على حسابه إلى نصف نهائي دوري الأبطال، إلا أن الأهلاوية لديهم أمل في فريقهم حيث تتوافد الجماهير الحمراء إلى منطقة برج العرب في محيط الاستاد ومدخل مدينة الإسكندرية.

يدخل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تحديًا مستحيلًا مساء اليوم “السبت”، عندما يستضيف  نظيره صن داونز الجنوب إفريقي على ملعب برج العرب، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتحظي هذه المباراة باهتمام كبير جداً من قبل مسؤولي ستاد برج العرب حيث التقطت عدسات “القاهرة24” أخر أعمال الصيانة لأرضية ملعب الاستاد وتجهيزه لاستضافة المباراة المرتقبة.

وأعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر رغبتها في تلبية رغبات مشجعي كرة القدم لمشاهدة مباراة النادي الأهلي وصن داونز، والتي ستقام مساء اليوم باستاد برج العرب، وذلك عن طريق توفير قطار درجة ثانية مميزة من محطة مصر متجهًا إلى الإسكندرية.

تابع مواقعنا