الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيد رجب يحقق أمنية عروسة يتيمة بحضور فرحها لهذا السبب (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 13/أبريل/2019 - 03:00 ص

ربما تأكيداً لفكرة إن الدراما انعكاساً للواقع ولمشهد حدث بالفعل فى مسلسل أبو العروسة، استجاب الفنان سيد رجب لدعوة فتاة يتيمة، طلبت منه حضور حفل زفافها، لوجود شبه كبير بين الفنان الكبير ووالدها المتوفى.

سيد رجب يحقق أمنية عروسة يتيمة ويحضر فرحها (3)
يحقق أمنية عروسة يتيمة ويحضر فرحها (3)

ولاقت الفكرة استحسان وقبول شديد لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعى، وأشاد الكثيرون بالخطوة واللافتة الإنسانية للنجم الكبير وقبوله الدعوة من أحد معجبيه.

سيد رجب يحقق أمنية عروسة يتيمة ويحضر فرحها (2)
يحقق أمنية عروسة يتيمة ويحضر فرحها (2)

الفكرة بدأت عندما تمنت الفتاة على أحد الجروبات حضورالفنان حفل زفافها، من خلال منشورلها ، حتى استطاع العديد من المتابعين توصيل رسالتها إليه، وبدوره لبى رغبتها بالحضور إلى حفل زفافها وسط مشاعر مختلطة للحاضرين بين البكاء والفرحة.

وكتبت أحدي مستخدمى “السوشيال ميديا”: “بنت باباها متوفى … طلبت على النت إن سيد رجب يحضر معاها الفرح بنات على الجروب قدروا يوصله له … وبالفعل راح حضر معاها الفرح جبر الخواطر ياجماعه”، وعلقت آية أحمد قائلة :” بحب سيد رجب جدا.. بجد شخصيه محترمة”.

سيد رجب يحقق أمنية عروسة يتيمة ويحضر فرحها (4)
سيد رجب يحقق أمنية عروسة يتيمة ويحضر فرحها (4)

ويعد سيد رجب بطل الجزئين الأول والثاني من مسلسل أبو العروسة مع كلاً من سوسن بدر ومحمد عادل ومحمود حجازي ومدحت صالح وكارولين عزمي ونرمين الفقي ورانيا فريد شوقي، وهو من إخراج كمال منصور وينتمي المسلسل إلى نوعية الـ 60 حلقة.

بصوت سيد رجب.. فيلم دعائي للترويج لاستضافة مصر أمم إفريقيا

تابع مواقعنا