الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو أديب لنانسي عجرم: “كل رجالة مصر بتحبك.. والفنانة ترد: أنا عايزة الستات قبل” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 13/أبريل/2019 - 10:45 م

قالت نانسي عجرم، إنها سعيدة للغاية من ردود الفعل التي تلقتها بعد طرحها أغنية جديدة عن مصر وشعبها “راجل ابن راجل”، مشيرة إلى أنها تحب الشعب المصري وتقدره.

وأضافت عجرم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية”، المذاع علي فضائية “إم بي سي”، أن الفنان الذي ينجح في مصر نجح في الوطن العربي، لافتة إلى أنها عندما سمعت كلمات الأغنية وافقت عليها دون تردد قائلة: “تشبه الشعب المصري الجميل”، معبرة عن حبها الشديد للشعب المصري: “سعيدة بنجاح الأغنية في مصر”.

ومن جانبه، رد أديب عليها، أن الشعب المصري بيحبها قائلا: “مصر بتحبك و كل رجالة مصر بتحبك يا نانسي”، فردت الفنانة قائلة “أنا عايزة الستات قبل”.

يذكر أن طرحت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أغنية وطنية جديدة أهدتها لمصر، تحت عنوان “راجل وأبن راجل”، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع “يوتيوب”، تزامنًا مع التعديلات الدستورية.

وتتقول كلمات الأغنية ومشاهدها إلى إطلاق طاقات الشباب في بناء الوطن .. وتأتي الأغنية في إطار وطني لدعم مسيرة البناء والتقدم، والفيديو كليب أحتوى على بعض مشاهد للرئيس عبد الفتاح السيسي من خلال مؤتمر الشباب الإفريقي الذي أقيم محافظة أسوان.

كانت النجمة اللبنانية حرصت على طرح أغنية بعد ولادة ابنتها الثالثة “ليا” تحمل اسمها، ونشرتها بصور قامت بالتقاطها أثناء فترة الحمل، وقالت لها خلال الأغنية “إنتي حياة قلبي ليا، أنتي روح قلبي”.

وأطلقت أيضا بعد ولادة مولودتها الأولى أغنية “ميلا” والتي تحمل اسمها، وبعد ولادة “إيلا” إبنتها الثانية أطلقت أغنية “حضري لعبك”.

 

أما عن نشاطها الفني، فقد تخطت أغنية “الحب زي الوتر” للنجمة نانسى عجرم حاجز نصف مليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الاشهر “يوتيوب”، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب في أقل من 24 ساعة على طرحها.

 

أغنية “الحب زي الوتر” من كلمات محمد الرفاعي، وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم، وظهرت خلال الكليب بإطلالة رقيقة مرتدية ملابس بيضاء أشبه بفستان الزفاف، واتبعت مكياج هادئ مع تسريحة شعر للوراء.

تابع مواقعنا