الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. تأهيل المقبلين على الزواج بمشروع مودة في القصر العيني

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 13/أبريل/2019 - 07:12 م

أعلن اتحاد طلاب كلية طب قصر العيني جامعة عين شمس جدول محاضرات تأهيل المقبلين على الزواج “مشروع مودة”، خلال الفترة بدءً من الغد الأثنين 14 إبريل 2019، وحتى الأحد الموافق 21 إبريل 2019.

وأوضح الاتحاد في بيانه: “ينصح بحضور هذه المحاضرات لأهميتها الحقيقية في تصحيح المفاهيم وإرساء القواعد السليمة في هذا الأمر عن طريق خبراء ومتخصصين به “.

ويأتي البرنامج ضمن البروتوكول الموقع بين وزارة التضامن الاجتماعي ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي لتوعية الشباب المقبلين على الزواج بالجامعات المصرية، حيث تأتي المرحلة الأولى متضمنة جامعات “القاهرة، عين شمس، حلوان، الإسكندرية، بورسعيد”.

ووفق ما أعلنته وزارة التضامن الاجتماعي سيقدم المشروع دورات تدريبية من خلال 1200 أستاذ وأخصائي في جميع أنحاء البلاد ، بالإضافة إلى 5000 من الدعاة.

يذكر أن المرحلة التجريبية للمشروع تبدأ في القاهرة والإسكندرية وبورسعيد، حتى شهر يوليو المقبل، حيث تتمتع هذه المحافظات بأعلى معدلات الطلاق وفقًا للبيانات التي أعدتها وزارة التضامن الاجتماعي، سيتم بعد ذلك تطبيق المشروع على باقي المحافظات اعتبارًا من شهر أكتوبر المقبل بعد نهاية هذه المرحلة التجريبية.

تابع مواقعنا