الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليلى علوي تشارك في فعاليات مؤتمر البحر الأبيض المتوسط باليونان “بحرنا وطننا”

القاهرة 24
فن
السبت 13/أبريل/2019 - 10:57 ص

وصلت الفنانة ليلى علوي إلى اليونان لحضور مؤتمر البحر الأبيض المتوسط، بحرنا، وطننا، والذي يعقد السبت 13 ابريل بغرض تعزيز مبادرات التنمية وتشجيع الشبكات التجارية من اليونان وقبرص ومصر من خلال تشجيع العناصر الثقافية المشتركة في الدول الثلاث.

والهدف من هذا المؤتمر “المتوسط: بحرنا، وطننا ” ، هو تعزيز العلاقات الوثيقة بين اليونان وقبرص ومصر ورفع مستواها الحالي من خلال المبادرات الثقافية المبتكرة.

و خلق شبكة للمتخصصين في مجال الثقافة الواسع الذين “سوف يتدخلوا ” بشكل خلاق في المحتوى التنموي. وفي النهاية ، الاستفادة من مفهوم الثقافى الثابت لبلدان شرق وجنوب البحر الأبيض المتوسط ، مع إبراز الفرص التي سوف تخلق في المستقبل

يتخلل المؤتمر عدة أقسام، وتشارك الفنانة بالقسم الأول : أضواء ، كاميرات ، اكشن، حيث تكون ضمن المتحدثين بالندوة بمشاركة كلا من ليفتريس كريستوس، نائب وزير الاتصال باليونان وبانوس كوانس رئيس المجلس القومي للاعلام السمعي والمرئي وجورج كامبانلس المدير العام للاستثمار بقبرص، حيث تدور مناقشة مع المحترفين في المجال السمعي البصري من البلدان الثلاثة حول كيفية تعزيز التآزر لإنتاج مشاريع ذات قيمة مضافة عالية: البحث عن طرق وتبادل الخبرات حتى يعمل المحترفون معًا ومع القطاعات ذات الصلة من أجل إرساء أسس وشروط النمو و خلق منفذ إبداعي لهم و للشباب الذين يرغبون في دخول في هذا السوق السمعي البصري.

تابع مواقعنا