السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة طالب بالأزهر سقط من قطار متوجه إلى الجامعة

القاهرة 24
أخبار
السبت 13/أبريل/2019 - 11:20 م

توفي طالب بكلية الدراسات الإسلامية والعربية بجامعة الأزهر الشريف في دمياط، وذلك إثر سقوطه من القطار المتجه من “المنصورة – دمياط”، أثناء توجهه إلى الجامعة لطلب العلم.

وكان الطالب محمد أحمد محمد عبد الخالق، يدرس بالفرقة الأولى شعبة أصول بكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنين بجامعة الأزهر بدمياط، ولقي مصرعه إثر سقوطه من القطار المتجه من “المنصورة – دمياط”، وذلك بمحطة شربين بمحافظة الدقهلية، وتم دفنه بمقابر قرية بيشان مركز بيلا محافظة كفر الشيخ.

نعي جامعة الأزهر

تنعي جامعة الأزهر برئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، أحد أبنائها، شهيد العلم الطالب محمد أحمد محمد عبد الخالق، الطالب بالفرقة الأولى شعبة أصول الدين بكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنين بدمياط، الذي وافته المنية إثر حادث أليم بسبب سقوطه من القطار المتجه من “المنصورة – دمياط”.

والجامعة إذ تنعي أحد أبنائها، فإنها تتقدم بواجب العزاء لأهله ولكليته وزملائه، وتتوجه إلى الله عز وجل بالدعاء أن يتغمد فقيدها بواسع رحمته ويتقبله في الشهداء ويسكنه الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء، وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

تابع مواقعنا