الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“اعمل نفسك شجرة”.. تعرف على تفسير طريقة احتفال صلاح بهدفه في تشيلسي(صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 14/أبريل/2019 - 08:25 م

اختار اللاعب محمد صلاح احتفال بهدفه الثاني لفريقه ليفربول في شباك تشيلسي على طريقته الخاصة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة 34 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ظهر صلاح بعد التسديدة الصاروخية، يمارس إحدى وضعيات تمارين رياضة “اليوجا”، تسمى “وضعية الشجرة فركساسانا”، وهي ليست سهلة كما يبدو وليست وضعية استرخاء؛ إذ أنها تعتمد على شد عضلات الفخذين والركبة والجذع والكتفين.

مباراة ليفربول وتشيلسي

وتساعد تلك الحركة على تقوية المفاصل وعضلات البطن، فضلاً عن أنها تساعد على زيادة التركيز، فيما ينبغي أن يكون الظهر في هذه الوضعية مشدودًا بطريقة صحيحة “مستقيم”، مع توزيع وزنك على الساق الواقفة، فتأكد من تحقيق ذلك مع الحفاظ على اتزان الجسم وتحسينه.

ووفقا لصحيفة «ديلي ستار» البريطانية فإن صلاح بعد تسجيله للهدف الرائع أمام تشيلسي، توجه إلى جماهير البلوز في ملعب أنفيلد، واحتفل بممارسة لعبة اليوجا، التي تشير إلى العقل المسالم بعدما هتفت جماهير الفريق اللندني ضده في وقت سابق ووصفته بالمفجر.

شاهد هدف عالمي لمحمد صلاح في مرمى تشيلسي (فيديو)

وجاء هدف ليفربول عن طريق محمد صلاح في الدقيقة من 53 عمر المباراة، عن طريق تسديدة صاروخية مباغتة عن طريق محمد صلاح من على حدود منطقة الجزاء، مرت على يمين كيبا لداخل الشباك معلنًا عن الهدف الثاني.

وضم تشكيل ليفربول كلا من

حراسة المرمى : أليسون.

خط الدفاع : ارنولد – فان دايك – ماتيب – روبرتسون.

خط الوسط : فابينهو – نابي كيتا – هندرسون.

خط الهجوم : محمد صلاح – ماني – فيرمينيو.

تابع مواقعنا