التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة الزمالك وحسنية أغادير

انتهاء الشوط الأول بين الزمالك وحسنية أغادير، بالتعادل السلبي، في المباراة التي تجمعهما حاليًا على ملعب السويس، ضمن إياب دور الـ8 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

بدات المباراة بقوة من جانب لاعبو الزمالك، من أجل امتلاك وسط الملعب، وأحراز هدف مبكر للدخول في أجواء اللقاء.

خرج فرجاني ساسي لاعب الزمالك من مباراة حسنية أغادير بعد تعرضه للإصابة في المباراة المقامة حاليًا على ملعب السويس، ضمن منافسات إياب دور الـ8 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وشهد ملعب السويس بكاء اللاعب “ساسي”، بسبب موقف فريقه الحرج في البطولة، خاصة وإنه محتاج للفوز من أجل التأهل لنصف نهائي الكونفدرالية.

وشهدت الدقيقة 19 خطأ فادح في دفاعات حسنية أغادير بعد عرضية ارضية قوية من الجبهة اليمنى للزمالك عن طريق حمدي النقاز مرت من جميع لاعبي الضيوف ووصلت لمحمود كهربا الخالي تماما من الرقابة لكنه تباطأ كثيرا في التعامل مع الكرة حتى تمكن مدافعي حسنية أغادير من العودة بشكل سريع وإبعاد الكرة.

وجاء تشكيل الزمالك أمام أغادير كالتالي:

حراسة المرمى: محمود جنش.

خط الدفاع: عبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وحمدي النقاز.

خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما وإبراهيم حسن ومحمود كهربا.

خط الهجوم: خالد بوطيب.

وجاء على دكة البدلاء كلًا من: عماد السيد وبهاء مجدي ومحمد عبد الغني ومحمود عبدالعزيز وحميد أحداد ومحمد إبراهيم وعمر السعيد.

واستبعد جروس من قائمة الزمالك كلاً من: أحمد سيد زيزو، ومحمد عبدالسلام، ومحمد عنتر.

“ساسي” يغادر مصابًا خلال مباراة الزمالك وحسنية أغادير

شاهد إشارات جماهير الزمالك بستاد السويس للأهلاوية قبل لقاء حسنية أغادير (صور)

وتوافدت جماهير الزمالك على ستاد السويس قبل انطلاق مباراة  فريقهم مع حسنية أغادير،  وملأت مدرجات الدرجة الثالثة “يمين” بالاستاد لتشجيع الفريق الأبيض قبل المواجهة المصيرية.

كما وجهت جماهير الزمالك إشارات بالخمسة  للأهلاوية قبل لقاء حسنية أغادير في إشارة إلى توديع الأهلي أمس بطولة دوري أبطال إفريقيا بالرغم من تحقيقه الفوز بهدف دون رد على صن داونز الجنوب إفريقي، ولكن جاء صعود الفريق الجنوب إفريقي إلى دور نصف النهائي بنتيجة المباراتين حيث فاز بخماسية نظيفة على الفريق الأحمر في لقاء الذهاب.

وظهر داخل مدرجات الملعب، بعض من الأطفال الصغار، بجانب تواجد جماهير الأبيض في التالتة يمين.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق