شاهد.. أبرز تصريحات سمية الخشاب مع عمرو أديب: قررت الانفصال بعد سنة (فيديو)

قالت الفنانة سمية الخشاب، إن بعض العلاقات الزوجية يكون الطلاق فيها رزق، وإن طلاقها من الفنان أحمد سعد كان رزق، وأنها راضية طول الوقت عن حياتها.

وعن انكسارها بعد الطلاق، نفت سمية الخشاب أن يكون قرار انفصالها من أحمد سعد أثر فيها سلباً، مشيرة إلى أنها انفصلت وهي مقتنعة بالقرار وجاء نابعاً من العقل.

وإشارات إلي أن النظر إلي الماضي لا يفيد في اي شىء، ولابد أن تحقق كل امرأة ذاتها لان هذا المتبقي لها.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج”الحكاية” المذاع علي قناة “إم بي سي مصر”: “كنت واخدة قرار الطلاق بعد الزواج بعام، وأخذته بعد دراسة، بناءً على عقلي بعيدا عن أي عواطف” .

ووجهت رسالة للسيدات قالت فيها: “ماتقبليش إنك تتهاني، لإنك لما تضربي مرة هتضربي التانية والتالتة، وهيبقي ملكيش قيمة، وأي راجل يتعامل مع المرأة بعنف يتم عقابه بالقانون”.

 

وحلت الفنانة سمية الخشاب، مساء اليوم، ضيفة على برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة “إم بي سي”.

وقالت سمية، إنها اتخذت قرارها بالطلاق من الفنان أحمد سعد ـ الذي أثار الرأي العام الفترة الماضية ـ عقب سنة وشهر من الزواج، وبعد دراسة طويلة.

وأضافت: “قرار الطلاق جاء بعد إعمال العقل في الموضوع وتغليب العقل على المشاعر”.

وتابعت: “ممكن لو كنا اتخطبنا فترة طويلة كان ممكن نعرف ان احنا مش لبعض، وكان ساعتها مكنش هيحصل زواج أكيد”

وأردفت: “الطلاق في بعض الحالات بيكون أفضل، وربنا بيرزق بالطلاق في حالة إن ذلك أفضل للطرفين”.

وأكملت: “لم أبكي على طلاقي، راحت حياة وإن شاء الله ييجي أحسن منها، ربنا ألهمني الصواب في طلاقي والحمد لله”.

أزمة إهداء ختم الرسول

هجوم الشديد الذي تلقته اللجنة المنظمة لمتقى المرأة السعودية الثالث، بعد تكريم الفنانة المصرية سمية الخشاب في المملكة من قبل “جمعية المنتجين والموزعين السعوديين” وإعطائها درع تكريم عليه ختم الرسول الكريم.

أصدرت اليوم اللجنة المنظمة بيان، قالت فيه إن ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول تكريم الفنانة المصرية سمية الخشاب غير دقيق، مؤكدين أن مشاركة الخشاب جاءت بناء على خطاب تلقته اللجنة من جمعية “مصريون في حب الخليج” يطلب مشاركتها على أن تتمثل مشاركتها في كلمة للتعبير عن مكانة المرأة السعودية التي وصلت إليها خارج المملكة من خلال منظور عيون خارجية.

وأضافت اللجنة أن التكريم اقتصر على 8 سيدات سعوديات تميزن في مجالات علمية وعملية، بينما تم توزيع الدروع التذكارية للمشاركين ومن ضمنهم الخشاب.

وظهرت سمية في التكريم، بإطلالة بسيطة، مرتدية جمبوست باللون الأسود شفاف، ومزود بالخرز الذهبي، وتعمدت تسريحة شعر بسيطة المعروفة بـ”ذيل الحصان”، ومكياج ترابي يبرز ملامحها.

سمية الخشاب: أحمد سعد كان بيمد إيده عليا والطلاق من 6 شهور (فيديو)

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق