الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لايف الآن.. بث مباشر لمباراة ليفربول وتشيلسي أون لاين في الدوري الإنجليزي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 14/أبريل/2019 - 05:32 م

شاهد الآن بث مباشر لمباراة ليفربول وتشيلسي على استاد أنفيلد، ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثية للدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي اليوم

تقام المباراة على ملعب أنفيلد في تمام الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة 5:30 والسادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة 6:30.

القناة الناقلة ومعلق مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز

تُبث عبر قناة “Bein Sports HD2” القطرية ، ويعلق على المباراة يوسف سيف.

التشكيل الأساسي لليفربول

وأعلن يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، عن تشكيل فريقه الأساسي والذي سيخوض مباراته أمام نادي تشيلسي، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء التشكيل الأساسي كالتالي :-

حراسة المرمى : أليسون. خط الدفاع : ارنولد – فان دايك – ماتيب – روبرتسون. خط الوسط : فابينهو – نابي كيتا – هندرسون. خط الهجوم : محمد صلاح – ماني – فيرمينيو.

التشكيل الأساسي لنادي تشيلسي

أعلن ماوريسيو ساري المدير الفني لنادي تشيلسي، عن تشكيل فريقه الأساسي والتي ستخوض مباراته أمام نادي ليفربول، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء التشكيل الأساسي كالتالي :-

حراسة المرمى : كيبا. خط الدفاع : ازبيلكوتا – ديفيد لويز – روديجير – ايمرسون. خط الوسط : كانتي – جورجينهو – لوفتس تشيك – هودسون. خط الهجوم : هازارد – ويليان.

ليفربول يهاجم تشيلسي بالقوة الضاربة

ويخوض فريق ليفربول، اليوم الأحد، اختبار صعب أمام ضيفه تشيلسي في تمام الساعة الخامسة والنصف، على استاد أنفيلد، ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثية للدوري الإنجليزي.

ويدخل ليفربول مواجهة البلوز بحثاً عن الفوز من أجل مواصلة المنافسة على المركز الأول مع مانشستر سيتي، خاصة وأن مباراة تشيلسي تعتبر هي الأصعب فيما تبقى للريدز حتى نهاية الموسم.

وفي مباراة الدور الأول، ليفربول تعادل في الدقائق الأخيرة بمباراته الماضية أمام تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج بهدف لكل فريق.

ويحتل فريق ليفربول المركز الأول بجدول الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة ، بفارق نقطتين عن غريمه مانشستر سيتي الذي يواجه كريستال بالاس اليوم الأحد أيضاً ضمن نفس الجولة. فيما يحتل تشيلسي المركز الرابع برصيد 66 نقطة قبل مواجهة الريدز.

لايف الآن.. بث مباشر لمباراة ليفربول وتشيلسي أون لاين في الدوري الإنجليزي

 

تابع مواقعنا