الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“التنمية المحلية” تُعلن فتح باب القبول لطلبات مسابقة اختيار 65 شخصية قيادية

القاهرة 24
أخبار
الأحد 14/أبريل/2019 - 11:40 ص

قال الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إن فتح باب القبول لطلبات المتقدمين لمسابقة اختيار 65 شخصية قيادية على مستوى الجمهورية، سيكون اعتبارًا من الثلاثاء القادم وسيستمر لمدة شهر.

وأوضح قاسم، في مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الورد” المذاع عبر شاشة قناة Ten، أن طلبات التقدم سيتم إرسالها عن طريق الموقع الخاص بالوزارة، مشيرًا إلى أن الأوراق المطلوبة من المتقدمين هي “شهادات الخبرةا لخاصة بعمله، صحيفة الحالة الجنائية، البطاقة الشخصية المثبت فيها الجنسية المصرية”، لافتًا إلى أن من تتوفر فيهم الشروط سينتقلون إلى مرحلة الاختبارات التحريرية وبعدها المقابلات الشخصية.

وأكد قاسم، في مداخلته مع الإعلامية مها بهنسي، أن جميع المتقدمين للمسابقة سيخضعون إلى إجراءات تقصي من قبل الجهات الرقابية أولًا، للتأكد من نزاهتهم، خاصة أن الوزراة تستبعد أي عنصر غير لائق، مشيرًا إلى أن خطوة القبض على بعض العناصر بالوزارة في تهم فساد، تمت بالتنسيق بين الوزارة وبين الجهات الرقابية بالدولة.

وأضاف المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، أن اللجنة المسئولة عن اختبارات المتقدمين، سيترأسها وزير التنمية المحلية، وستتألف من 3 محافظين سابقين ومستشار من مجلس الدولة، ومن تستقر عليهم اللجنة سيخضعون لبرنامج تدريبي مكثف سيتعرفون من خلاله عن المهام المنوطين بها، وبعدها سيتم توزيعهم على المحافظات حسب الحاجة.

تابع مواقعنا