الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على سبب رفض معتز الدمرداش إجراء مداخلة مع التلفزيون الإسرائيلي (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 14/أبريل/2019 - 04:11 م

رفض الإعلامي والمذيع معتز الدمرداش، الحديث مع التليفزيون الإسرائيلي، وحاول التليفزيون وعبر قناته الرسمية مكان إجراء حوار مع الدمرداش الذي اعتذر أحد المتحدثين باسمه عن اجراء الحوار حيث كان الدمرداش هو مذيع الربط المصري في برنامج البث المشترك مع التليفزيون الإسرائيلي والذي تم أجراؤه عقب التوقيع على معاهدة السلام بين مصر وإسرائيل.

وعرض معد التقرير تفاصيل المحادثة التي أجراها محرر الشؤون العربية مع هاتف الدمرداش، حيث يرد أحد المتحدثين ليقول: “الاستاذ معتز مش هنا وممكن تكلمه بعد ساعتين، ليتم إغلاق الموبايل بعدها”.

https://www.youtube.com/watch?v=wCgQM42fFCs

جدير بالذكر أن التقرير تتحدث فيه الباحثة المصرية هبة حمدي الباحثة في الشؤون الإسرائيلية ، والدكتور أوفير جندلمان الباحث في معهد دراسات الأمن القومي الإسرائيلي والأستاذ في جامعة تل أبيب ، فضلا عن رجل الأعمال هشام عشماوي الذي زار اسرائيل أخيرا.

رحيل معتز الدمرداش عن المحور

وفى وقت سابق أعلن الإعلامى معتز الدمرداش، رحيله عن برنامج “90 دقيقة” كاشفاً عن أسباب رحيله، وموجهاً الشكر لفريق إعداد برنامجه وعلى رأسهم الكاتب الصحفى سامى عبد الراضى.

وقال الدمرداش، خلال برنامجه المذاع عبر فضائية المحور”، “اليوم آخر حلقة من حلقات 90 دقيقة المحبب لقلبى على شاشة المحور التى شرفت بالعمل فيها منذ عام 2006، قبل أن ينتهى هذا التعاقد اليوم.. اترك هذا البرنامج المحترم والشاشة الجميلة والمفضلة لدى ولدى ملايين المشاهدين”.

تابع مواقعنا