الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على مفاجأة نجمة Game of Thrones في الحلقة الأولى من الموسم الأخير للمسلسل (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 14/أبريل/2019 - 03:04 م

“آريا ستارك” هو الاسم الأكثر تداولا لنجمة المسلسل الأسطوري الشهير Game of thrones ، مايسي ويليامز، والتي بدأت التمثيل في المسلسل منذ أن كانت في سن الطفولة، حيث ظهرت لأول مرة في أحداث الجزء الأول من المسلسل.

ويتصادف يوم ميلاد النجمة البريطانية مع يوم عرض الحلقة الأولى من المسلسل في موسمه الثامن والأخير، لتكمل عامها الثاني والعشرين، حيث أنها من مواليد 15 أبريل 1997.

 

 

وتلعب مايسي دور آريا ستارك في مسلسل game of thrones، حيث تقوم عائلة “ستارك” في حربها ضد آل “لانستر”، كما تعتبر من قادة جيش الأحياء في المعركة الأخيرة ضد جيش الموتى.

ويترقب الملايين حول العالم من عشاق ومتابعي المسلسل الشهير Game of Thrones، الحلقة الأولى من الموسم الثامن والأخير مشاهد من الجزء الأخير من Game of Thrones season 8 قبل عرضه الليلة، والذي سيبدأ بثه مساء اليوم الأحد عبر شبكة “HBO” الأمريكية.

الذكاء الاصطناعي يكشف مصير أبطال “Game of Thrones”

وقد أعلنت شبكة HBO عن موعد العرض المقرر له غدا لانطلاق أولى حلقات المسلسل المكون من 6 حلقات وتم التوضيح بأن وقت عرض الحلقتين الأولى والثانية سيكون أقل من مدة باقي الحلقات.

ومن المنتظر أن تبلغ الحلقة الأولى 54 دقيقة وسوف تعرض حلقات المسلسل يوم الأحد من كل أسبوع وستذاع الحلقة الأولى يوم الأحد الموافق 14 من أبريل الجاري، وسوف يتم عرض الحلقة الثانية من المسلسل يوم 21 من نفس الشهر ولن تتجاوز الحلقة 58 دقيقة بحسب ما ذكره موقع Variety الأمريكي.

وقد أعلن صناع المسلسل عن بدء موسم جديد من المسلسل الاسطوري Game of Thrones الذي سوف تدور أحداثه إلى ما قبل بداية هذه الحقبة من المسلسل، ويتعرف فيه الجمهور على أصل جيش الموتى.

المسلسل لديه متابعون من كافة أنحاء الوطن العربي، ويترقبه الكثيرون منذ أكثر من عام، للتعرف على النهاية المثيرة التي ستحدث به، والمعركة المنتظرة بين “الوايت واكرز” الموتى السائرين، والممالك السبعة.

تابع مواقعنا