الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جماهير الزمالك تستفز الأهلاوية بأعلام صن داونز قبل مباراة حسنية أغادير (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 14/أبريل/2019 - 07:20 م

ظهر مجموعة من جماهير الزمالك داخل استاد السويس الجديد، الذي سيحتض لقاء الزمالك وحسنية أغادير، في إياب دور الـ8 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وعرضت الجماهير علم صن داونز، بجانب اشارة منهم بـ5 أهداف، وهي التي سكنت شباك الأهلي في مباراة صن داونز، بجنوب إفريقيا.

ويواجة الزمالك نظيره حسنية أغادير المغربي، في الساعة التاسعة مساء، اليوم، ضمن منافسات إياب دور الـ8 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وكان الزمالك قد تعادل سلبيًا، في مباراة الذهاب بالمغرب، ليحتاج الزمالك إلى أي نتيجة فوز تساعده على الصعود إلى دور الـ4 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

 

 

ويخشى فريق الزمالك من تكرار سيناريو بكاري جاساما حكم مباراة الأهلي وصن داونز أمس السبت في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا ، من جانب هيلدر مارتنيز حكم مباراة الفريق الأبيض أمام بطل المغرب خاصة أن قرارات جاساما كانت أغلبها ضد لاعبي الأهلي وأثارت الجدل بشكل كبير.

ويرتبط اسم الحكم بكاري جاساما مع جمهور الزمالك بواقعة طرد علي جبر مدافع الفريق السابق وفريق بيراميدز الحالي، في أول 5 دقائق من مباراة الزمالك أمام النجم الساحلي في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية في المباراة التي انتهت لصالح الأبيض بثلاثية نظيفة، ولكنه ودع البطولة بمجموع اللقائين (5-4).

تعرف على موعد مباراة الزمالك وحسنية أغادير والقنوات الناقلة

يدخل فريق نادي الزمالك مواجهة قوية ضد حسنية أغادير مساء ، اليوم الأحد ، في إطار منافسات إياب دور ربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الأفريقي “الكونفدرالية”.

ويلعب الفارس الأبيض مع حسنية أغادير على ملعب الجيش حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً من اليوم الأحد والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين والتي أقيمت في المغرب قد انتهت بالتعادل السلبي ويسعى الأبيض لاستغلال عاملي الأرض والجمهور والفوز باللقاء.

الزمالك يدخل لقاء اليوم بمعنويات سيئة عقب السقوط في فخ الهزيمة أمام المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف في أخر مواجهاته بالدوري العام وفقد على أثرها صدارة الدوري المصري للمرة الأولى بعد مرور 25 جولة.

ويبحث الزمالك عن تحقيق الفوز في لقاء اليوم وخطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من البطولة ومواصلة مشواره نحو للقب الأولى بالكونفدرالية.

موعد مباراة الزمالك وحسنية أغادير والقنوات الناقلة

وسيتم نقل مباراة الزمالك مع حسنية أغادير في الكونفدرالية الأفريقية عبر قناة بي إن سبورت 1 HD وسيعلق عليها كلاً من؛ أحمد الطيب وجواد بدّه.

قائمة الزمالك لمباراة حسنية أغادير المغربي

الجهاز الفني للزمالك بقيادة جروس استدعى قائمة تضم كل من : ” محمود عبد الرحيم “جنش” – عماد السيد – عبد الله جمعة – بهاء مجدي – محمود علاء – محمود حمدي “الونش” – محمد عبد السلام – محمد عبد الغني – حمدي النقاز – طارق حامد – فرجاني ساسي – محمود عبد العزيز – محمود كهربا – يوسف إبراهيم “أوباما” – أحمد سيد “زيزو” – محمد إبراهيم – محمد عنتر – إبراهيم حسن – خالد بوطيب – عمر السعيد – حميد أحداد.

 

تابع مواقعنا