الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“صراع جديد في منزل فضل الخولي وشركته “.. تفاصيل الحلقة الـ11 من قيد عائلي (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 14/أبريل/2019 - 09:33 ص

عائلة فضل الخولي، تبتعد عنه مع مرور  الأيام، ويخسر زوجته التي تشاركه كل شئ في حياته بسبب تصرفاته وحرصه الشديد على أمواله وأولاده، ، مُسلسل “قيد عائلي” يُعرض على قناة “DMC”، في الساعة الثامنة مساءاً من السبت إلى الأربعاء.

 وإليكم أبرز تفاصيل الحلقة الحادية عشر

مداهمة سامح(خالد سرحان) زوج ريهام (أميرة هاني)السابق في منزلها بدبي، ولكنه لم يرى زوجها السري مروان(محمد نجاتي)، وحاولت أن تلهيه عن جلوسه معها بالمنزل، فقررت مقابلته في مطعم ما، وبعد ذلك حدث مشادات كلامية عنيفة بينها وبين مروان كما دخلوا في وصلة عتاب.

ظهرت الفنانة غادة طلعت “رضوى” في أول مشاهدها بجوار سمر زوجة هشام (رامي وحيد) في “الجيم”، وخلال التدريب حاولت رضوى جس نبض سمر بالسؤال عن تأثير غيابه  على أداء الجيم والإدارة، لتفاجئها سمر بأن غيابه فارق ولكن ترفض التعليق على طلبها الطلاق منه، ثم تفجر “رضوى” أمام “سمر” مفاجأة علمها بشراءه شقة جديدة لزوجته “أماني” لتزداد غيرة “سمر” وكراهيتها له.

عفاف(بوسي) ذهبت إلى فضل (صلاح عبد الله) في شركته، وبدأت تعلي صوتها وتهدده إن أرسل أبنها أحمد إلى العمل بالخارج، ليبعده عن إبنته نادية، ولكنها لم تتمكن من رؤيته بسبب منع أمن الشركة من دخولها.

خروج محمود فضل الخولي (نضال الشافعي)، من السجن بعد سنوات، ولقاءه بحبيبته السابقة ألطاف، والتي تلعب دورها المطربة الشعبية (هدى).

الدراما تُنير المظلم مجتمعيًا.. «قيد عائلي» ينحاز للحكم الشرعي للزواج من شقيقتين

كامل (عزت العلايلي)، يصفع زوجته عفاف بالكف، بعد ذهابها إلى أخيه بالشركة، تترجاه أن  يترك ولدها بالشركة في مصر.

ذهاب هشام إلى صالة الجيم الخاصة به وبزوجته سمر (ميرهان حسين)، وقيامه باستئجار بلطجية، ليضربوا العاملين بالصالة، ويهددونهم ويطردهم، كما عرض عليها شراء نصيبها في الصالة ويقوم بإدارة الكاملة.

منال (ميرفت أمين) تذهب إلى منزل شقيقتها عفاف، بعدما داهمت شركة زوجها فضل، وتأسفت لها، كما قررت التعاون معها هي وزوجها كامل، ضد فضل ليتراجع عن قراره.

رجعت منال إلى منزلها، وقررت أن لا تتحدث مع زوجها فضل، بعدما صرح لها أنه يراقبها وعرف زيارتها لشقيقتها، وواجهته بحقيقته، وقالت له إنها سوف تترك المنزل وتعيش مع وأختها حتى تهدأ من صدمة سفر أبنها.

“درس قاسي من صلاح عبد الله لصبري فواز”.. تفاصيل الحلقة الثامنة من قيد عائلي (فيديو)

سعيد(صبري فواز) زوج أبنة فضل الخولي قرر التقرب من أحمد كامل الخولي، ليعرف من خلاله أخبار عمه وصفقاته، وعرض عليه العمل معه ولكن سراً.

توقعات

مروان متزوج من ريهام، لكي يستحوذ على أموال والدها، وليس حباً فيها، وذلك ظهر خلال كام مشهد.

أحمد سوف يوافق على عرض سعيد له، إنتقاماً من تصرفات عمه له، وعدم تقديره، وإرساله خارج البلاد بعيداً عن نادية.

مسلسل “قيد عائلي” تأليف محمد رجاء، إخراج تامر حمزة، إنتاج سينرجي، بطولة ميرفت أمين، بوسي، صلاح عبد الله، عزت العلايلي، ميرنا وليد، محمد رياض، كارولين عزمي، رامي وحيد، سيمون، نضال الشافعي، ريم البارودي، وآخرون.

 

تابع مواقعنا