السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد فضل يرد على انتقادات الاتحاد التونسي بشأن ملعب السويس

القاهرة 24
رياضة
الأحد 14/أبريل/2019 - 12:37 م

رد محمد فضل، مدير اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، على الانتقادات التي وجهها الاتحاد التونسي لكرة القدم بشأن ملعب استاد الجيش الثالث بالسويس.

وقال فضل ، في تصريحات إذاعية ، إنه يقدر تماماً انتقادات الاتحاد التونسي لأرضية ملعب السويس الجديد، الذي يستضيف مباريات نسور قرطاج بالبطولة.

وتابع:” الاتحاد المصري لكرة القدم اتفق مع الكاف، على تجهيز الملاعب حتى يوم 15 مايو المقبل”.

وتمنى فضل تقييم الملاعب بعد يوم 15 مايو المقبل، موضحاً أن الاتحاد الأفريقي لن يجامل مصر في بطولة يراها ويتابعها العالم كله، واعداً بتنظيم أقوى نسخة لأمم أفريقيا في تاريخها.

 الاتحاد التونسي يهاجم تجهيزات ستاد السويس قبل بطولة الأمم الإفريقية (فيديو)

هاجم الاتحاد التونسي لكرة القدم ستاد الجيش الثالث بالسويس قبل انطلاق مباريات كأس الأمم الإفريقية في مصر.

وأصدر الاتحاد التونسي لكرة القدم بيانًا رسميًا استنكر فيه التجهيزات باستاد السويس والذي سيحتضن مباريات المجموعة الخامسة بأمم إفريقيا 2019 والتي تضم مالي وأنجولا وموريتانيا.

وجاء نص بيان الاتحاد التونسي كالتالي:

“إثر عملية القرعة الخاصة بنهائيات كأس أمم افريقيا 2019 والتي وضعت منتخب تونس في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات مالي وأنجولا وموريتانيا، انطلقت التحضيرات لهذا الموعد القاري حيث تحول وفد يمثل الجامعة التونسية لكرة القدم إلى مدينة السويس لمعاينة الأمور اللوجستية عن قرب من ذلك الملعب الذي سيحتضن لقاءات منتخب تونس خلال هذه النهائيات.

وتبين كما توضحه الصور أن الأشغال مازالت متواصلة داخل الملعب و في محيطه وهو غير جاهز قبل شهرين تقريبا من انطلاق هذا الحدث القاري الهام وهو ما أثارة حيرة لدى وفد الجامعة التونسية لكرة القدم”.

 

 

 

تابع مواقعنا