الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مكافآت خاصة في الزمالك بعد التأهل لنصف نهائي الكونفدرالية

القاهرة 24
أخبار
الأحد 14/أبريل/2019 - 11:19 م

جاء قرار مجلس إدارة نادي الزمالك بصرف مكافأت خاصة للاعبي الفريق الأبيض بشكل سريع، بعد الفوز على حسنية أغادير المغربي بهدف دون رد.

وتأهل الزمالك إلى الدور نصف النهائي بعد الفوز على حسنية أغادير بهدف دون رد في إياب الدور ربع النهائي بالبطولة الكونفدرالية الافريقية.

وكانت مباراة الزمالك أمام حسنية أغادير في لقاء الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي.

وينتظر الزمالك الفائز من النجم الساحلي والهلال السوداني، من أجل تحديد الطرف الآخر في نصف نهائي الكونفدرالية.

https://www.youtube.com/watch?v=F5eanK_0KlA

 

بدأت المباراة بقوة من جانب لاعبو الزمالك، من أجل امتلاك وسط الملعب، وأحراز هدف مبكر للدخول في أجواء اللقاء.

خرج فرجاني ساسي لاعب الزمالك من مباراة حسنية أغادير بعد تعرضه للإصابة في المباراة المقامة حاليًا على ملعب السويس، ضمن منافسات إياب دور الـ8 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وشهد ملعب السويس بكاء اللاعب “ساسي”، بسبب موقف فريقه الحرج في البطولة، خاصة وإنه محتاج للفوز من أجل التأهل لنصف نهائي الكونفدرالية.

وشهدت الدقيقة 19 خطأ فادح في دفاعات حسنية أغادير بعد عرضية ارضية قوية من الجبهة اليمنى للزمالك عن طريق حمدي النقاز مرت من جميع لاعبي الضيوف ووصلت لمحمود كهربا الخالي تماما من الرقابة لكنه تباطأ كثيرا في التعامل مع الكرة حتى تمكن مدافعي حسنية أغادير من العودة بشكل سريع وإبعاد الكرة.

سجل فريق الزمالك هدف أول في شباك حسنية أغادير، في المباراة التي تجمعهما حاليًا، على ملعب السويس، ضمن منافسات إياب دور الـ8 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ونجح إبراهيم حسن  في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة49 من عمر المباراة.

وكان الشوط الأول قد انتهاء بالتعادل السلبي، بين الفريقين، في المباراة التي تجمعهما حاليًا.

وخرج فرجاني ساسي لاعب الزمالك من مباراة حسنية أغادير بعد تعرضه للإصابة في المباراة المقامة حاليًا على ملعب السويس، ضمن منافسات إياب دور الـ8 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وشهد ملعب السويس بكاء اللاعب “ساسي”، بسبب موقف فريقه الحرج في البطولة، خاصة وإنه محتاج للفوز من أجل التأهل لنصف نهائي الكونفدرالية.

 

تابع مواقعنا