الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسمين عبد العزيز “مش كوميدية” والسقا “راجل غلبان”.. شاهد 11 برومو من مسلسلات رمضان 2019 (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 14/أبريل/2019 - 09:48 م

يتسابق عدد من النجوم خلال السباق الرمضاني المُقبل، ذلك الموسم الذي يتواجد فيه العديد من المسلسلات الدرامية، الشهر الكريم الشهير بالموائد والأكلات يشتهر كذلك بـ”الدراما”.

 

  • 1- ولد الغلابة

يخوض النجم أحمد السقا الموسم الرمضاني المُقبل بعدما تغيب عن دراما رمضان 2018، وذلك بمسلسل ولد الغلابة الذي تُشاركه فيه البطولة الفنانة مي عمر، وهو مسلسل من تأليف أيمن سلامه وإخراج شركة “سينرجي”.

  • 2- حكايتي

تخوض ياسمين صبري السباق الرمضاني المُقبل بمسلسل حكايتي الذي يعد البطولة الأولى المُطلقة لها في الدراما، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة “سينرجي”.

 

  • 3- قمر هادي

هاني سلامة الذي قرر في وقت ماضي عدم خوضة للسباق الرمضاني المُقبل وذلك لأنشغاله بفيلم سينمائي جديد، قرر مؤخرًا خوض، ومن تأليف إسلام حافظ، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز، ومن إنتاج “سينرجي”.

https://www.youtube.com/watch?v=zkq8catgv0g

 

  • 4- زلزال

يخوض النجم محمد رمضان السباق الرمضاني المُقبل، بمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال ومن وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة “سينرجي”، ومن المقرر عرضه على قناة mbc1  وdmc.

 

  • 5- ابو جبل

بعد النجاح الذي حققه النجم مصطفى شعبان السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “أيوب”، يخوض هذا العام بمسلسل بنفس التيمة بعيدًا عن تيمة الرجل المزواج، بمسلسل “أيوب”،وهو تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجى.

 

 

  • 6- فكرة بمليون جنيه

فكرة بمليون جنية مسلسل بطولة نجم مسرح مصر علي ربيع، ومن تأليف أمين جمال وإبراهيم مُحسن، وإخراج وائلي إحسان، وإنتاج صادق الصباح.

 

 

  • 7- كلبش 3

للعام الثالث على التوالي يخوض النجم أمير كرارة السباق الرمضاني المُقبل بمسلسله “كلبش” ويقدم هذا العام الجزء الثالث من المسلسل، وهو من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة “سينرجي”.

 

https://www.youtube.com/watch?v=r7e1PLfHvkU

 

  • 8- هوجان

شاب يافع يأتي من الريف إلى المدينة، يتحول لمصارع، هذة القصة التي أختارها النجم محمد إمام ليخوض بها السباق الرمضاني المُقبل بمسلسل “هوجان” وللمرة الأولى يشاركه الفنان كريم محمود عبد العزيز، وهو مسلسل من إخراج شيرين عادل وتأليف محمد صلاح العزب و انتاج سينرجي

 

  • 9- لمس اكتاف

ياسر جلال النجم الذي لمع أسمه الفترة الأخيرة في دراما رمضان يخوض الموسم المُقبل بمسلسل “لمس أكتاف”، وهو سيناريو وحوار هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج “سينرجي”.

 

  • 10- طلقة حظ

مصطفى خاطر يثبت دائمًا أنه فنان جدير بالثقة، حيث يخوض البطولة الثالثة له في الدراما الرمضانية ويخوض هذا العام السباق الرمضاني بمسلسل طلقة حظ، وهو مسلسل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين وإنتاج شركة “سينرجي”، بالتزامن مع قناة”الحياة”.

 

  • 11- لاخر نفس

أخر نفس التجربة الجديدة دراميًا للفنانة ياسمين عبد العزيز التي كانت تُراهن دائمًا على الكوميديا، وهو مسلسل من تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام علي وإنتاج “سينرجي”.

https://www.youtube.com/watch?v=dvBUq8RxmXg

 

 

 

تابع مواقعنا