“القاهرة 24″ يدشن قسمًا جديدًا لـ”الاتصالات وريادة الأعمال”

في ضوء سعي “القاهرة 24” لمواكبة التطور التكنولوجي، ومتابعة التطورات الحديثة في عالم الاتصالات والتعرف على كل جديد في العالم الرقمي، أنشأ الموقع قسمًا جديدًا يهتم بهذا الشأن بشكل متكامل.

قسم «الاتصالات وريادة الأعمال» جانب جديد من المعالجة الصحفية المختلفة، التي يقدمها “القاهرة 24” خاصة مع سعي الدولة المصرية إلى الرقمنة، وتعظيم دور التكنولوجيا والتحول الالكتروني والاستفادة مما وصلت إليه علوم الذكاء الاصطناعي.

شيماء شلبي مسئولة قسم الاتصالات وريادة الأعمال فى القاهرة 24
شيماء شلبي مسئولة قسم الاتصالات وريادة الأعمال فى القاهرة 24

وتشرف على القسم محررة الاقتصاد المعروفة شيماء شلبي، والمتخصصة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، واعدين متابعينا بتغطية مميزة لكل الأحداث ومتابعة كل جديد في هذا الشأن الهام. ويعكف القسم على متابعة عالم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وأخبار الشركات العاملة في هذا المجال محليًا ودوليًا، لتعريف الجمهور بكافة المستجدات لدى تلك الشركات، وكل جديد في عالم الاتصالات الذي أصبح المحرك الرئيسي لحياة الملايين.

كما سيكون القسم بوابة لعرض أفكار ومشاريع رواد الأعمال، لإيماننا بدورهم الهام في تحقيق التنمية المستدامة. كما سيعرض القسم فرص التدريب والمنح التعليمية المرتبطة بمجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، للمساهمة في دعم القطاع بالكوادر الشابة، هذا بالإضافة إلى دور الوساطة بين مقترحات وشكاوي المواطنين من ناحية والشركات من ناحية أخرى، وهو دور أصيل للصحافة للجادة لضمان أعلى مستويات الجودة في هذا القطاع الحيوي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق