“كاف” ينقل مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي للقاهرة (مستند)

أرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، خطابا لناديي الهلال السوداني، والنجم الساحلي التونسي، يعلمهما بنقل مباراتهما فى “إياب” الدور ربع النهائى المقرر إقامتها يوم 22 أبريل الجاري بمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على ملعب “بترو سبورت” بالقاهرة.

وأرجع “الكاف” سبب نقل المباراة نظرا لسخونة الأحداث السياسية التى تعيشها السودان فى الوقت الحالى، وحرصاً على سلامة مسئولي ولاعبى الفريقين.

خطاب الكافخطاب الكاف

وكان من المقرر أن تقام المباراة الأحد الماضى بالعاصمة السودانية “الخرطوم”، قبل أن يقرر “الكاف” تأجيل اللقاء، وكانت تقارير صحفية ذكرت في وقت سابق أن مباراة الهلال والنجم الساحلي ستقام بالعاصمة الأثيوبية “أديس أبابا”، قبل أن يقرر “الكاف” إقامة المباراة بالقاهرة.

وينتظر الزمالك الفائز من مواجهة الهلال والنجم الساحلي، بعد تأهل الفريق الأبيض إلي نصف نهائي البطولة عقب تخطي فريق حسنية أكادير المغربى.

بسبب مظاهرات السودان.. “كاف” يؤجل مباراة الهلال والنجم الساحلي

 

وكان الاتحاد الإفريقي لكره القدم تأجيل مباراة النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني، فى إياب دور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر إقامتها في السودان الأحد المقبل.

وجاء قرار تأجيل المباراة من قبل الاتحاد الإفريقي بسبب الأحداث السياسية فى السودان ومظاهرات الشعب السوداني بسبب الرئيس المعزول عمر البشير.

وطلب نادى الهلال تأجيل المباراة لمدة أسبوع أو 10 أيام بسبب الأحداث السياسية التى تشهدها السودان.

وكان قد نجح النجم الساحلي على الهلال السوداني في مباراة الذهاب بمدينة “سوسة” التونسية، بنتيجة 3  -1.

ومن المنتظر أن يواجه الفائز من مباره النجم الساحلي والهلال السوداني، الفائز من مباراة الزمالك المصري وحسنية أغادير المغربي فى نصف النهائي البطولة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق