بتقنية بورترية متقدمة أوبو تطلق سلسلة هواتفها oppo f11 (صور)

شيماء شلبي

قال خالد شكري مدير التخطيط التسويقي لشركة أوبو الشرق الأوسط وأفريقيا أن المنافسة بين شركات الهواتف الذكية أصبحت كبيرة للحد الذي يدفع بالشركات لتقديم كل جديد ومتطور للعميل بأسعار تنافسية غير احتكارية، وهو مايصب في مصلحة المستهلكين.

وأكد شكري خلال حفل اطلاق شركة أوبو لسلسلة هواتف F11 في السوق المصري، أن شركته احتلت المركز الخامس عالمياً وفقا لأحدث التقارير بفضل سعيها المستمر في تقديم منتجات متميزة تحظي إعجاب مختلف الأعمار بأسعار تنافسية.

وأطلقت رسمياً اليوم شركة أوبو، هاتفيها F11 وF11Pro في فندق الفورسيزون نايل بلازا، في حفل أحياه الفنان محمد حماقي.

وقالت الشركة، إن سلسلة هواتف F11 تتمتع بمجموعة من التقنيات الحديثة تمكنها من التطور من كونها “خبير السيلفي” إلى “رائد البورتريه”، وذلك بكاميرا مجهزة بمستشعر للصورة بدقة ٤٨ ميجابيكسل لمنح المستخدمين تجربة لم يسبق لها مثيل في التصوير في الإضاءة الليلية الخافتة، وكذلك أُدخِلت تحسينات على المكونات الداخلية والبرامج لتعزيز عمر البطارية، أداء الألعاب الإلكترونية، وتجربة المستخدم. بالإضافة إلى ذلك، يتميز هاتف F11 Pro بشاشة كاملة بدون حواف أو نوتش، والذي بات ممكناً من خلال كاميرا أمامية منبثقة من جسم الهاتف. وحققت OPPO طفرة في تصميم سلسلة هواتفها F11؛ حيث استوحت التصميم متدرج الألوان من جمال الطبيعة.

وتتميز هواتف أوبو بتصميم متدرج من الألوان يجمع بين ثلاثة ألوان مختلفة باسم Thunder Black، كما ابتكرت OPPO تصميماً متدرجاً آخر يجمع بين لونين، يحمل اسم Aurora Green، إذ يعد إلهاماً من مزيج ساحر من زرقة المحيطات وخضرة المسطحات الغنَّاءة.

تأتي سلسلة هواتف F11 بشاشة فائقة الجودة Full HD+ بحجم ٦.٥ بوصة، وأبعاد عرض ١٩.٥:٩، ونسبة استحواذ الشاشة لحجم الهاتف ٩٠.٩٪، لا سيما وأن هواتف F11 Pro مجهزة بكاميرا أمامية متحركة لتوفر أكبر مساحة ممكنة للشاشة، فيما تم اختبار محرك الكاميرا الأمامية للتأكد من إمكانية استمرارها في العمل لعدد ١٠٠ مرة فى اليوم لمدة ٦ سنوات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق