الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر مباراة ريال مدريد وليجانيس في الدوري الإسباني.. القنوات الناقلة والتشكيل

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 15/أبريل/2019 - 07:50 م

تقام مباراة ريال مدريد وليجانيس، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم، الإثنين 15 أبريل 2019، الموافق 9 شعبان 1440، على الملعب البلدي دي بوتاركي، وذلك في إطار منافسات الجولة 32 من الدوري الإسباني.

التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد

سيبدأ زين الدين زيدان بنفس الطريقة التي اعتاد عليها الفريق منذ تولي القيادة، وسيدفع بناتشو ورفاييل فاران في قلب الدفاع، أما خط الوسط فسيتكون من الثلاثي توني كروس، لوكا مودريتش وإيسكو، وسيقود هجوم الملكي كريم بنزيما بجانب جاريث بيل وماركو أسينسيو.

وجاء التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد كالتالي: كيلور نافاس، مارسيلو – ناتشو – رافاييل فاران – ألفارو أودريوزولا، إيسكو – توني كروس – لوكا مودريتش ، ماركوس أسينسيو – كريم بنزيمة – جاريث بيل.

ويغيب عن الفريق الملكي في المباراة ضد ليجانيس الحارس تيبو كورتوا وماركوس يورنتي وسيرخيو راموس بداعي الإصابة، ولن يفتقد الميرينجي أي لاعب آخر بسبب الإيقاف.

التشكيل المتوقع لليجانيس

ويغيب عن ليجانيس الثنائي أرماندو ساديكو، أنطونيو رودريجيز بداعي الإصابة، ولن يفتقد الفريق أي لاعب آخر بداعي الإصابة أو الإيقاف.

ويعتمد المدرب ماوريسيو بيلليجريني على نفس الأوراق التي يعتمد عليها منذ انطلاقة الموسم، وسيدفع بالثلاثي بيوستينزا، سيوفاس، سيلفا في مركز قلب الدفاع، بينما سيقود هجوم الفريق في اللقاء الثنائي سابين ميرينو، مارتين برايثوايت.

وجاء التشكيل المتوقع لـليجانيس كالتالي: إيفان كويلار، أوناي بوستيزا – رودريجو تارين – ديميتريس سيوفاس، آلان نيوم – خافيير إراسو – روبين بيريز – جيرارد جومباو – جوناثان سيلفا، سابين ميرينو – مارتين برايثوايت.

صراع بين برشلونة وريال مدريد على خطف نجم تشيلسي

الجدير بالذكر أن الميرينجي فاز في مباراته الأخيرة في الدوري أمام فريق إيبار بهدفين مقابل هدف، وذلك في إطار منافسات الجولة 31 من اللاليجا، وبهذا الانتصار ظل الفريق في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 60 نقطة وبفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد الذي يحتل المركز الثاني حاليًا، فبعد أن خاض الملكي 31 مباراة، استطاع أن يحقق الفوز 19 مباراة، وتعادل في ثلاث، وتلقى 9 هزائم.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم

تذاع مباراة ريال مدريد ضد ليجانيس على شبكة بي إن سبورتس، وتحديداً على قناة HD3.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وليجانيس في الدوري الإسباني.. القنوات الناقلة والتشكيل

تابع مواقعنا