الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيراميدز يحدد مصير لاسارتي في الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 15/أبريل/2019 - 05:15 م

ربط مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مصير مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأحمر بالفوز على بيراميدز في الدوري الممتاز.

واتفق مجلس إدارة النادي الأهلي مع الخطيب على إقالة لاسارتي من تدريب الفريق في حالة الخسارة من بيراميدز يوم الخميس المقبل في بطولة الدوري.

ويسود اتجاه قوي لدى مجلس الإدارة للتخلص من لاسارتي في حال الخسارة من بيراميدز في الدوري الممتاز، ويتغير مصير لاسارتي في حال الفوز على بيراميدز بالبقاء في تدريب الفريق الأحمر لحين إشعار أخر.

ويمتلك لاسارتي شرطًا جزائيًا بقيمة ثلاثة أشهر من الراتب البالغ 125 ألف دولار شهريًا، في حالة فسخ التعاقد، إلا أن رحيله في الوقت الحالي لن يكلف المجلس أي شروط جزائية، بسبب وضع بند يتيح فسخ التعاقد في حال الخروج من دوري أبطال إفريقيا.

وودع الأهلي منافسات دوري أبطال إفريقيا عقب الهزيمة أمام صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 5_1 بمجموع لقائي الذهاب والعودة بدور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأحمر بنظيره بيراميدز في مباراة مصيريه لمديره الفني، والمقرر لها الخميس المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، بواقع 3 آلاف مشجع للأهلي و 500 لبيراميدز و1500 للشباب والرياضة.

ويتربع الأهلي على عرش صدراة جدول الدوري برصيد 58 نقطة، فيما يأتي بيراميدز في المركز الثالث برصيد 57 نقطة وبفارق الأهداف عن الزمالك “الوصيف”.

تابع مواقعنا