تسريب لمشاهد الحلقة الأولى من Game of Thrones يُثير فضول متابعيه (صور)

أحمد الجندي

أحداث متشابكة، وصراعات تشتعل على نار أحرّ من الجمر، مع الموسم الثامن والأخير من مسلسل Game of Thrones، الذي استحوذ على عقول جمهوره ونال جماهيرية واسعة حول العالم، حيث ساعة كاملة تبحلق الأعين أمام شاشة التليفزيون، وينتظر المشاهدون عرض الحلقات الجديدة بفارغ الصبر. ولم ينتظر عشاق مسلسل الفاتنازي العالمي الشهير “Game of Thrones”، عرض أولى حلقاته، اليوم، ولجأوا لتسريب بعض الصور عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، يتضمن حرق لأحداث الأولى.

وتدور أحداث مسلسل Game of Thrones حول صراع العروش بين الممالك السبع التي تسعى للعرش الحديدي، وتقع أحداث السلسلة في قارّتين خياليتين هما ويستروس وإيسوس في نهاية صيف طويل جدًا امتدّ لعقد قبل بداية أحداثِ الجُزء الأوّل، واجتمعت الممالك السَبع في قارّة ويستروس تحت راية آل تاغاريان، التي تربعت العرش الحديدي، وتبدأ أحداث الجزء الأول من المسلسل بعد 15 عامًا من مقتل آخر حُكّام آل تاغاريان ونفي قبيلته إلى قارة إيسوس، وتنصيب روبرت براثيون حاكما للممالك السَبع.

تعرف على موعد عرض Game of Thrones season 8 الموسم الثامن والأخير

ابتكر طلاب في جامعة ألمانية، تطبيقا يمكنه التنبؤ بالشخصيات التي تملك أفضل فرص للبقاء حتى نهاية الموسم الأخير من الملحمة التلفزيونية الشهيرة Game of Thrones “جيم أوف ثرونز” (صراع العروش).

وصمم طلاب في جامعة ميونيخ التقنية، تطبيقا حسابيا للتكهن بمن سيجلس على العرش الحديدي في دراما القرون الوسطى، التي تدور أحداثها في عالم خيالي، وتحكي قصص عائلات تقاتل على السلطة.

وأعد الطلاب التطبيق إذ يبحث على الإنترنت عن معلومات حول كل شخصية، ثم تخضع هذه المعلومات لمعالجة من خوارزميات للذكاء الاصطناعي، لتقييم فرص بقاء الشخصيات على قيد الحياة، حسب ما ذكرت وكالة رويترز.

وقال أحد الطلاب، ويدعى كريستيان دالاغو: “جمعنا النتائج من صفحات ويكيبيديا مختلفة، وصفحات مشابهة عن الكتب والمسلسل التلفزيوني، وحذفنا بيانات كنوع وعمر الشخصية، ثم جمعنا كل هذا لتدريب الخوارزمية حتى تخبرنا بموعد وفاة هذه الشخصية”.

يترقب الملايين حول العالم من عشاق ومتابعي المسلسل الشهير Game of Thrones، الحلقة الأولى من الموسم الثامن والأخير مشاهد من الجزء الأخير من Game of Thrones season 8 قبل عرضه الليلة، والذي سيبدأ بثه مساء اليوم الأحد عبر شبكة “HBO” الأمريكية.

مشاهد من الجزء الأخير من 8 Game of Thrones season قبل عرضه الليلة

8 Game of Thrones season
8 Game of Thrones season
وسيتم نقل المسلسل عبر قناة “OSN” في منطقة الشرق الأوسط وشبكة “HBO” الأمريكية.
8 Game of Thrones season
8 Game of Thrones season

وقد أعلنت شبكة HBO عن موعد العرض المقرر له غدا لانطلاق أولى حلقات المسلسل المكون من 6 حلقات وتم التوضيح بأن وقت عرض الحلقتين الأولى والثانية سيكون أقل من مدة باقي الحلقات.

8 Game of Thrones season
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق