تعرف على أبرز تفاصيل الحلقة الثالثة عشر من “قيد عائلي” (فيديو)

سهر عوض

يعتقد فضل الخولي (صلاح عبدالله) أنه أقوى من أي شخص، ولكن أولاده كان لهم رأي آخر، مسلسل “قيد عائلي”، يُعرض على شاشة قناة “DMC”، في الساعة الثامنة مساءاً من السبت إلى الأربعاء.

 

وإليكم أبرز تفاصيل الحلقة الثالثة عشر

  • ماجدة(ميرنا وليد) اجتمعت بزوجها وجيه(محمد رياض)، وعاتبته بسبب الفتاة التي ذهبت إليها في معرضها الخاص، وقالت لها إنها تُخبر زوجها يضع تركيزه في القضية التي كٌلف بها وفاجئتها بأنه أخذ مبلغ مادي وإذا لم يلتزم، سوف يتعرض هو وأولاده للخطر، كما طمئنها زوجها وصرح لها بإن هذه أخر مهمة في مهنة القضاء وبعد ذلك سيتنحى عنها.
  • كاملة(منة فضالي) تتعرض للملاحقة من زميلها في الشركة (إيهاب فهمي)، حتى إنه من كثرة الجراءة ذهب إلى منزل زوجها، وكان على وشك أن يفضحها أمام جيرانها.  
  • أماني(سيمون) طلبت من جميلة(دينا فؤاد) أن تأتي إلى منزلها، فذهبت وقالت لها أن هشام( رامي وحيد) على وشك الإنفصال عن زوجته سمر (ميرهان حسين)، وهذه فرصة للإقتران منه بما أنه  الشخص الذي أحبتها طوال حياتها ولكنها رفضت بشكل مؤقت.
  • كريم (محمد عز) ألتقى بـ هالة(دٌنيا عبدالعزيز) شقيقته، في إحدى الكافيهات بعيد عن المنزل، وبرر لها إنه ليس الشخص الذي قام بحرق مصنع زوجها على الرغم من كرهه الشديد لـ سعيد (صبري فواز)، وقررا التعاون معاً والإتفاق على والدهم ليحصلوا على المال، فطلب منها أن تأتي إلى القصر وتحاول التقرب من والدها.
  • محمود( نضال الشافعي) وألطاف (هٌدى) ذهبوا إلى مكان مهجور، والذي وضع فيه الأول المخدرات قبل دخوله السجن.
  • هالة(دٌنيا عبدالعزيز) اُختطفت من قبل الشخص الذي فضحته عندما ساعدها أثناء تعبها، وحاول زوجها الوصول إليها ولكنه فشل.
  • سيمون تُبهر الجمهور وميرهان حسين تستفزه.. تفاصيل الحلقة الـ12 من قيد عائلي (فيديو)

مسلسل “قيد عائلي” تأليف محمد رجاء، إخراج تامر حمزة، إنتاج سينرجي، بطولة ميرفت أمين، بوسي، صلاح عبد الله، عزت العلايلي، ميرنا وليد، محمد رياض، كارولين عزمي، رامي وحيد، سيمون، نضال الشافعي، ريم البارودي، وآخرون.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق