• بحث عن
  • تعرف على مواعيد 5 مباريات قمة بين الأهلي والزمالك في أبريل

    يبدو أن الصراع بين الأهلي والزمالك على البطولات والألقاب في كل الألعاب سيظل مستمر دائما حيث من المنتظر أن يلتقي الاهلي والزمالك 5 مرات بكرة السلة “رجال” حيث سيخوض الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي مباراة مهمة، اليوم الاثنين، أمام نظيره الزمالك بالدور نصف النهائي من منافسات دوري السوبر للمحترفين.

    ومن المقرر، أن تقام المباراة في السابعة مساءً بصالة الشباب والرياضة فى 6 أكتوبر، ويسعى الأهلي للفوز بها لمواصلة المشوار نحو لقب البطولة.

    ومن المنتظر أن يلتقي الاهلي والزمالك 5 مرات بهذه المرحلة من منافسات «البلاي أوف» بالبطولة، حيث يتواجه الفريقان مرة ثانية غدا الثلاثاء، إلى جانب ثلاث مواجهات أخرى أيام 18 و19 و21 أبريل الجاري.

    ويبدو أن هناك أزمة داخل نادي الزمالك بسبب اعلان خبر تعيين خالد جلال، مدربًا عامًا للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء ثم حذف الخبر من على الموقع الرسمي، حيث تم غلق الموقع الرسمي لنادي الزمالك اليوم بداعي أعمال الصيانة.

    وكان نادي الزمالك أعلن أمس الأحد تعيين خالد جلال مدربًا عامًا في جهاز القلعة البيضاء برفقة أيمن عبدالعزيز وأمير عزمي مجاهد، ليعود ويتراجع بعدها بدقائق ويحذف الخبر الذي تم نشره عبر الموقع الرسمي.

    وغير الموقع الرسمي الخبر بشكل نهائي بمكافأت صرف مكافآت مضاعفة للاعبين بعد الفوز على حسنية أغادير.

    وتراجع مسئولو نادي الزمالك عن قرار تعيين خالد جلال مدربًا عامًا للفريق الأبيض، عقب الإعلان بدقائق عبر الموقع الرسمي للنادي.

    وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على نظيره حسنية أغادير، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب السويس، ضمن منافسات إياب دور الـ8 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

    وعلى الجانب الآخر، حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة 5 ألاف مشجع في مباراة الأهلي وبيراميدز المقرر لها الخميس المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، بواقع 3 آلاف للأهلي و 50 لبيراميدز و1500 للشباب والرياضة.

    وأرسلت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مبلغ 25 ألف دولار لاتحاد الكرة، من أجل استقدام حكام أجانب لمباراة الفريق أمام بيراميدز.

    وطلبت إدارة النادي الأهلي استقدام طاقم تحكيم أجنبي على أعلى مستوى للقاء المرتقب.

    ويخضع أحمد الشيخ وإسلام محارب لاعبا الفريق الأحمر للفحص الطبي قبل انطلاق مران اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة بيراميدز في الدوري المصري الممتاز.

    ويرغب الجهاز الفني في تحديد موقف الثنائي من التواجد في المران الجماعي،ويعاني الشيخ من الإصابة في ركبته، في حين أصيب محارب بآلام في الحوض.

    وخاض الثنائي مؤخرًا برنامجًا تأهيليًا للتعافي من الإصابة، للعودة لحسابات الجهاز الفني.

    يتربع الأهلي  على عرش صدراة جدول الدوري برصيد 58 نقطة، فيما يأتي بيراميدز في المركز الثالث برصيد 57 نقطة وبفارق الأهداف عن الزمالك “الوصيف”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق